الرئيسية / الادارة / “الأمن والسلامة” تدشن مشاريعها بقيمة 31 مليون ريال

“الأمن والسلامة” تدشن مشاريعها بقيمة 31 مليون ريال

دشنت إدارة الأمن والسلامة المدرسية في الإدارة العامة للتريبة والتعليم بمنطقة القصيم مشاريعها، وأعلنت ميزانيتها الخاصة، بقيمة تصل إلى 31 مليون ريال، تتضمن العمل على توفير، وصيانة متطلبات الأمن والسلامة في كافة المدارس.
اعلان الميزانية، ورسم الخطة التشغيلية، كانت بحضور المدير العام لتعليم القصيم عبد الله بن إبراهيم الركيان، ومساعده للشؤون المدرسية عبد الرحمن الصمعاني، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام، ومتعهدي التنفيذ والمقاولين.
وقد بدأ مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية في الإدارة العامة عبد المحسن الحربي حديثه خلال حفل التدشين بتناول أهم المنطلقات التي تعتمد على ايجادها كافة الخطط والبرامج التشغيلية والتطويرية للمشروعات التعليمية كافة، مستعرضاً أهم أهداف ومقاصد الأمن والسلامة، التي تسعى لتحقيقها في الواقع التربوي، وتعمل على تكريسها كمفاهيم وقيم سلوكية وبدنية، يتمتع بإنجازها كافة عناصر البيئة الممدرسية، وهو ما يعزز من جودة المخرجات، ويكرس من متطلباتها.
كما استعرض الحربي الأرقام والمخصصات التي تم تعميدها لعدد من المقاولين والمتعهدين في وسائل الأمن والسلامة، مشيراً إلى أن تلك الأرقام تعكس شياً من اهتمام وعناية السياسة التعليمية في المملكة، التي تحرص على ايجاد البيئة التربوية الصحية والصالحة.
عقب ذلك أكد المدير العام للتربية والتعليم عبد الله الركيان خلال لقائه بممثلي الشركات والمؤسسات من المقاولين والمتعهدين على ضرورة الإلتزام الجاد والدقيق بكافة الشروط والضوابط المحققة لمقاصد المشاريع الموقعة، مشدداً على أهمية التقيد بـ”الوقت” في تجنب حدوث أي مشاكل أو معوقات تنعكس سلباً على البيئة التعليمية.

DSC_8099

DSC_8101

DSC_8102

DSC_8105

DSC_8112

DSC_8114

Loading...