المدير العام يشهد حفل مدارس أجيال الزرقاء بـ”الآيزو”

الثلاثاء 18 جمادى الأولى 1438 بواسطة s.alghfees في الادارة مع0 تعليق

شهد المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17-5-1438هـ حفل مدارس أجيال الزرقاء الأهلية بمناسبة حصولها على شهادة الآيزو العالمية للجودة  ( ISO 9001:2015 )  وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة شركة أجيال الزرقاء الأهلية سعد بن محمد العبيدان، ومدير إدارة التعليم الأهلي عبدالعزيز الفراج ومدير مكتب التعليم في غرب بريدة خالد العمران وعدد من القيادات التعليمية إلى جانب الملاك وعددٍ من أولياء أمور الطلاب.
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم أعقبه عرض مرئي استعرض مراحل الإعداد والتدريب وصولاً للتطبق على أرض الواقع من أجل الحصول على شهادة الجودة العالمية ( ISO 9001:2015 ).
وقد رحب المشرف العام على المدارس محمد العبيدان بالمدير العام على تشريفه الحفل ثم سلط الضوء على خطوات الحصول على شهادة الجودة العالمية كاشفًا عن آلية العمل والصعوبات التي اعترضت طريقهم ونجحوا على تخطيها بالعزم والإصرار وبدعم شركاء النجاح لهم.
وفي ختام الحفل كرم المدير العام شركاء النجاح لمدارس أجيال الزرقاء ممثلة بكليات القصيم الأهلية وكليات بريدة الأهلية ومصرف الراجحي المصرفي وبنك الجزيرة وسفارة جمهورية مصر العربية.
بعد ذلك قام المدير العام بجولة داخل أروقة الصرح التعليمي حيث زار القسم الابتدائي ووقف على الفصول الدراسية والقاعات التعليمية ثم أطلع على البرامج والأنشطة والفعاليات المنفذة طيلة العام الدراسي.
وقد التقى المدير العام بطلاب الصف الثالث ثانوي في القاعة الإثرائية وجه خلالها لهم رسائل توجيهية تربوية تتمثل بتجسيد القيم النبيلة والممارسات الإيجابية تجاه الذات والمجتمع والوطن وأن يكون أثرها واقعًا ملموسًا مشددًا على أهمية الوفاء لهذا الوطن الشامخ الذي له حق على الجميع بالمحافظة على مقدراته ومكتساباته مناديًا بأن نكون نحن الجندي الأول بالمحافظة على أمن هذا الوطن المعطاء مؤكدًا بأن واجب الجميع أن يكون سدًا منيعًا تجاه وطنه لأن تقوية الجبهة الداخلية بذات أهمية الجبهات الخارجية مطالبًا باستثمار وسائل التواصل الاجتماعي بما يخدم استقرار وأمن الوطن.
هذا وقد أعلن رئيس مجلس إدارة شركة أجيال الزرقاء التعليمية سعد بن محمد العبيدان عن تقديمهم منح دراسية مجانية لأبناء شهداء الواجب في جميع مراحل التعليم العام لمدارس أجيال الزرقاء وكذلك في كليات القصيم الأهلية وكليات بريدة الأهلية إلى جانب تخفيض الرسوم الدراسية في مدارس أجيال الزرقاء الأهلية لأبناء الجنود المرابطين على الحدود.

ne size-medium wp-image-39800″ />

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...