أمير القصيم يستقبل منتخب التعليم الفائز بالبطولة الرياضية

الأربعاء 11 جمادى الثانية 1438 بواسطة sa في أخبار مميزة مع0 تعليق

بارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، للإدارة العامة لتعليم القصيم تحقيق منتخبها الكروي كأس البطولة الرياضية النوعية لكرة القدم مؤخرًا.
جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير عام التعليم بالقصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان، ولاعبي منتخب التعليم، وأعضاء الجهازين الفني والإداري، والقيادات التعليمية بالإدارة، وذلك بمكتب سموه بمقر الإمارة بمدينة بريدة.
وأكد سموه أن تحقيق إدارة تعليم القصيم لهذا الانجاز الرياضي يعد تشريفًا للمنطقة، واستمرارًا لتميز التعليم في كافة المناشط والبرامج، وأضاف سموه : تعودنا من أبنائنا الطلاب الانجاز وكل ما هو مفخرة للمنطقة، ومشيرًا إلى تطلعهم لرؤية اللاعبين في المنتخبات الوطنية، ورفع علم المملكة في المحافل الرياضية.
وأشاد سموه بما تحقق لمنتخب تعليم القصيم من إنجاز، مؤكدًا بأنه يقف خلفه رجال أثبتوا كفاءتهم ومسؤوليتهم وليس بمستغرب على قادة التعليم بالمنطقة هذا التميز، ومثنيًا في ذات الوقت على نجاح الإدارة العامة للتعليم بالقصيم في استضافة البطولة الرياضية النوعية لكرة القدم وتنس الطاولة، والتي ضمت 27 إدارة تعليمية في تجمع طلابي رياضي كبير.
بدوره قدم مدير عام التعليم بالقصيم عبدالله الركيان، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، على دعمه واهتمامه ، مؤكدًا بأن سموه كان خلف تحقيق هذا الانجاز الرياضي لإدارة التعليم، ومثمنًا لسموه الكريم وقفاته الدائمة مع كافة مناشط وبرامج التعليم بالمنطقة، بمختلف مساراتها.
وفي الشأن ذاته كرم المدير العام لاعبي منتخب إدارة تعليم القصيم لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري نظير فوزهم بكأس البطولة الرياضية النوعية، وذلك بمقر بيت الطالب بحضور المساعد التعليمي صالح الجاسر، ومدير إدارة النشاط الطلابي يوسف الضالع.

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...