الرئيسية / البطولة الرياضية النوعية 1438 / (صحيفة الرياضية) فيصل بن مشعل استقبل منتخب تعليم القصيم

(صحيفة الرياضية) فيصل بن مشعل استقبل منتخب تعليم القصيم

بريدة – واس
بارك الأميـر الدكـتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القـصيم، للإدارة العامة لتعليم القصيم، تحقـيق منـتـخبـها الكروي كأس البطولة الرياضية النوعيـة لكرة القدم على مستوى إدارات تعليم مناطق المملكة مـؤخرًا. جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمـقـر الإمارة أمس، مدير عام التعليم بالقصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان، ولاعبي منتخب التعليم، وأعضاء الجهازيـن الفـني والإداري، والقـيادات التعـلـيـمـية بالإدارة، حـيث أكــــد أن تحقيق إدارة تعليم القصيم لهذا الإنجاز الريـاضي يعد تشريفًا للمنطقة، واستمرارًا لتميز التعليم في جميع المناشط والبرامج.
وقال أمـير مـنـطـقة القصيم :”تعـــودنا من أبنائنا الطلاب الإنجاز وكل ما هو مفخرة للمنطقة، متطلعا لرؤية اللاعبين في المنتخبات الوطنية، ورفع علم المملكة في المحافل الرياضية.
وأشاد بما تحقق لمنتخب تعليم القصيم من إنجاز، مؤكدًا أنه يقف خلفه رجال اثبتوا كفاءتهم ومسؤوليتهم وليس بمستغرب على قادة التعليم بالمنطـقة، مثنـياً في ذات الوقـت على نجاح الإدارة العامة للـتـعـلـيم بالقصيم في استضـافـة البطولة الرياضية النوعية لكرة القدم وتنس الطاولة، الـتي ضـمـــت 27 إدارة تعليمية في تجمع طلابي رياضي كبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Loading...