“تعليم القصيم” تكرم متقاعدي “القيادات”

الخميس 19 جمادى الثانية 1438 بواسطة s.alghfees في أخبار مميزة مع0 تعليق

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، حفل تكريم للمتقاعدين من القيادات التعليمية، بحضور المدير العام عبدالله بن إبراهيم الركيان، والمساعدَين للشؤون التعليمية صالح بن عبدالرحمن الجاسر، وللشؤون المدرسية عبدالرحمن بن صالح الصمعاني، ومديري الإدارات، ورؤساء الأقسام، وذلك بمقر بيت الطالب في مدينة بريدة.
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب عاصم التويجري، الذي كرم من قبل المدير العام.
أعقبها كلمة المتقاعدين من القيادات التعليمية، ألقها نيابة عن المحتفى بهم المستشار التعليمي السابق محمد بن عبدالكريم الحنايا، قدم فيها جزيل الشكر وعظيم الامتنان لمن تبنى هذا الحفل، ونفذه وأنجزه، مؤكدًا بأن إدارة تعليم القصيم، قد عودتهم على المبادرة، والريادة في التكريم، فهم أهل الوفاء لأصحاب العطاء.
وأضاف الحنايا في كلمته أن الطاقات المتجددة، والمعارف المكتسبة، عند جميع منتسبي المشهد التعليمي، دائمًا ما تكون ولادة متفاعلة، فلا يقتصر عمل وجهد كل من ينتسب للميدان التربوي، على زمان أو مكان، بل هو استمرار حتمي مشارك بكافة مفاصل الحياة.
وعلى ذلك، بين الحنايا أن الكفاءات التعليمية المتقاعدة ستكون على الدوام منهلاً ومعينًا لا ينضب لكل الأجيال الحاضرة والقادمة، بها ومن خلالها تتدافع الخبرات وتستمر ثقافة العمل والانجاز والتميز، لتتحقق بذلك المقاصد والأهداف التعليمية.
بدروه أوضح المدير العام، عبدالله الركيان، في كلمته للمتقاعدين من القيادات التعليمة، بأن هذه الكوكبة من القيادات التي ترجلت عن المسؤولية والعمل، باقية متجذرة في كل نجاحات ومنجزات الإدارة العامة للتعليم بالقصيم بفضل أعمالهم المميزة ذات الأثر العطر.
وأكد الركيان للمتقاعدين بأنهم لم يتركوا فراغًا بعدهم ولازالت آثارهم باقية ومهاراتهم العملية وفنونهم الإدارية والمهنية مستمرة من خلفهم بفضل اختيارهم ونقل خبراتهم للقيادات الجديدة، مشيرًا إلى أن ذلك هو النجاح بعينه.
وتطلع المدير العام في معرض حديثه للمقاعدين على ضرورة التواصل واستمرار التفاعل بين القيادات التعليمية المتقاعدة وما يستحقه ميدانهم التعليمي من الخبرات والمشورات، التي تدفع بمزيدٍ من مشاركات البناء والتطوير والتجديد.
وفي نهاية الحفل كرم المدير العام المتقاعدين من القيادات التعليمية بدروع تذكارية حملت مضامين الشكر والتقدير والعرفان، بالإضافة إلى تكريمه وشكره للجنة تكريم المتقاعدين، رئاسة المساعد المدرسي عبد الرحمن الصمعاني، ومدير الشؤون الإدارية والمالية خالد السماعيل، والمستشار التعليمي عبد الرحمن الفوزان، وبقية أعضاء اللجنة من العاملين والمشاركين في التنظيم والإعداد والتجهيز، وفي الختام التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.



شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...