تعليم القصيم يفتح باب الترشح للإشراف التربوي “بنات”

الخميس 19 جمادى الثانية 1438 بواسطة bnt في الادارة مع0 تعليق

أعلنت لجنة ترشيح شاغلات الوظائف التعليمية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم الاحتياج الإشرافي في الإدارة العامة ومكاتب التعليم وفقاً للشروط والضوابط العامة الواجب توفرها لترشيح مديرات الإدارات ورئيسات الأقسام والمشرفات التربويات بإدارات التعليم.
ودعت الإدارة العامة كافة شاغلات الوظائف التعليمية لمن يرغب في العمل الإشرافي وتنطبق عليه الشروط بعث الملفات للمرشحة الراغبة للتقديم (بطاقة طلب الترشيح , المؤهلات الدراسية والدورات التدريبية)مستكملة ومدققة من المدارس إلى مكاتب التعليم أو الإدارات كلاً فيما يخصه في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق : 2 / 7 / 1438هـ .

وأهابت الإدارة العامة بالراغبات بالتقديم الإطلاع والتقيد بالشروط وضوابط الترشيح الواجب توفرها في ترشيح المشرفات التربويات وهي كالتالي :
1) أن تكون المرشحة حاصلة على مؤهل لايقل عن درجة البكالوريوس في التخصص
2) أن تتميز المرشحة بسلامة الفكر وحسن التوجه.
3) أن تكون المرشحة لديها خبرة في مجال العمل لا تقل عن ( خمس سنوات ) .
4) يشترط التخصص لمن ترشح مشرفة بالإدارات التالية ( الإشراف التربوي / التربية الخاصة / التوجيه والإرشاد, رياض أطفال) ,على أن يستثنى من الشرط توفر الخبرة بالعمل في مجال رياض الأطفال بمدة لاتقل عن ثلاث سنوات .
5) يشترط في المرشحة لإدارة الموهوبات درجة البكالوريوس ويفضل التخصصات التالية : (الرياضيات ,الفيزياء , الكيمياء , الأحياء , الحاسب الآلي) وكذلك أن تكون لديها خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تزيد عن عشر سنوات .
6) يشترط لمن ترشح مشرفة مادة أن تكون لديها خبرة لا تقل عن عامين دراسيين في تدريس المرحلة الثانوية , أما إشراف المواد التي لا تُدرس في المرحلة الثانوية فيكتفى بخبرة المرشحة في مرحلتها .
7) يشترط في المرشحة لإدارة التوجيه والإرشاد درجة البكالوريوس ويفضل التخصصات التالية : (علم نفس , خدمة اجتماعية , علم اجتماع) وكذلك أن تكون ممارسه للعمل الإرشادي لمدة لاتقل عن أربع سنوات .
8) أن يكون تقديرها في الأداء الوظيفي ( ممتاز ) في الثلاث سنوات الأخيرة .
9) أن تكون لديها قدرة على استخدام الحاسب الآلي .
10) ألا يكون صدر بحقها عقوبة جزائية خلال ( الثلاث ) سنوات الأخيرة .
11) أن تجتاز المقابلة الشخصية والاختبار التحريري.
12) تسديد احتياج الإدارات النسائية سوف يكون من طلبات النقل أولاً ثم النظر إلى طلبات الترشيح من الفئات المستهدفة وفق التعميم.

علما بأنه ستشكل لجنة أولية في مكاتب التعليم لدراسة الملفات واستكمال إجراءاتها وبعث مستوفي الشروط منها للجنة ترشيح المشرفات في موعد أقصاه يوم (الخميس ) الموافق : 16/ 7 / 1438هـ
وسيتم الإبلاغ لاحقاً بمواعيد الاختبارات والمقابلات بعد إنهاء دراسة جميع الملفات .

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...