المدير العام يلتقي أعضاء “جمعية العوق السمعي”

الخميس 19 جمادى الثانية 1438 بواسطة sa في الادارة مع0 تعليق

التقى المدير العام لإدارة التعليم بالقصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان، رئيس مجلس إدارة جمعية العوق السمعي الخيرية بالقصيم محمد بن إبراهيم العصيلي، وأعضاء الجمعية، وبحث المدير العام خلال اللقاء الذي جرى بمقر بيت الطالب بمدينة بريدة أوجه الشراكة المنفذة بين إدارة التعليم والجمعية، كما أطلع على التقرير السنوي للجمعية وما تضمنه من أنشطة وفعاليات وإنجازات محققة لأهداف البرامج المشتركة بين الجهتين.
وأكد المدير العام خلال اللقاء أن التكامل بين إدارة تعليم القصيم وجمعية العوق السمعي الخيرية بالمنطقة، هو منهج تربوي مهم لتحقيق أهداف الشراكة بين الجهتين، والوصول لمخرجات متميزة، وبما يضمن خدمة هذه الفئة الغالية من مجتمعنا.
بدوره قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد العصيلي، عضوية الجمعية الشرفية لمدير عام التعليم تقديرًا للدعم الا محدود والجهود التي يجدونها من قبله تجاه الجمعية، ومعربًا في ذات الوقت عن شكره وتقدير للمدير العام على الاهتمام في سبيل إنجاح برامج الجمعية.
حضر اللقاء مدير إدارة التربية الخاصة في تعليم القصيم ناصر بن مقبل العقيل، ومساعد مدير الإدارة عمر العمر، ونائب رئيس جمعية العوق السمعي سامي الصقعبي، وأمين مجلس الجمعية صالح الشاوي، وعضو مجلس الجمعية إبراهيم العمري وعدد من الأبناء الصم.

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...