المدير العام يترأس اجتماع رؤساء ورئيسات أقسام الإشراف التربوي

الاثنين 23 جمادى الثانية 1438 بواسطة k311k في الادارة مع0 تعليق

التقى مديرعام التعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان صباح اليوم الأثنين 21/ 6 / 1438هـ برؤساء ورئيسات أقسام الإشراف التربوي ، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الإدارة العامة ، وعبر الدائرة الصوتية بالإدارة النسائية .
بدأ الإجتماع بكلمة المدير العام والذي أكد ثقته بإدارة الإشراف التربوي والذي انعكس على استقرار الميدان التعليمي عبر المنجزات والتجارب والخبرات التي يحملها كافة الزملاء والزميلات المشرفين والمشرفات في قيادة الميدان للتميز ، مستعرضاً عدد من المنجزات والتجارب التربوية والشراكات المجتمعية ، متمنياً أن يستمر العطاء ويرتقي الأداء المهني لتحقيق أهداف وتطلعات الإدارة العامة للوصول إلى مخرجات متميزة .
ثم تحدث مدير إدارة الإشراف التربوي أحمد الفايزي عن الأدوار التكاملية بين إدارة الإشراف التربوي ومكاتب التعليم(بنين–بنات)، متحدثاً عن منظومة العمل الإشرافي ومشروع التحصيل الدراسي الذي انتهى إلى رؤية نهائية لتقوم كل إدارة بتنفيذ المشروع بالميدان .
ثم تناولت مديرة الاشراف التربوي شريفة الجمعة الخطط الاشرافية ومتابعة تنفيذها والميدان التربوي وتطوير المعلمات من خلال الدورات التدريبية وورش العمل التي تحقق الارتقاء بالعمل ، مشيرة إلى عدد من النماذج المطورة في الإشراف التربوي وقنوات التواصل وتقييم التغذية الراجعة من الميدان التعليمي .
ثم تواصل الإجتماع باستعراض الأداء الإشرافي وفق منظومة الأداء الإشرافي والمدرسي للبنين والبنات عبر أخصائي وأخصائية التقويم ، ثم استعرض رؤساء أقسام القيادة المدرسية والتربية الإسلامية واللغة العربية والاجتماعيات واللغة الانجليزية والصفوف الأولية والعلوم والرياضيات والتربية الفنية والمكتبة والبحث والتربية البدنية والحاسب الآلي ونظام المقررات ، عدد من المنجزات لكل قسم .
وفي ختام الاجتماع أكد المدير العام على أهمية الاجتماعات الدورية لرؤساء الأقسام مع مدير الإشراف التربوي للبنين والبنات للتهيئة والإثراء قبل الإجتماع القادم ، مثمناً لكافة رؤساء الأقسام الطرح الممميز ،معبراً عن سعادته بالمنجزات التي تم استعراضها .

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...