رئيس “هيئة الرياضة” يشيد بنجاح البطولة الرياضية بالقصيم

الأحد 20 رجب 1438 بواسطة s.alghfees في أخبار مميزة مع0 تعليق

قدم رئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، شكره وتقديره إلى مدير عام التعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان، بعد إطلاع سموه الكريم على تقرير البطولة الرياضية النوعية للمرحلة الثانوية، في لعبتي كرة القدم وتنس الطاولة، والتي استضافتها الإدارة العامة للتعليم بالقصيم، ممثلة بإدارة النشاط الطلابي – النشاط الرياضي – خلال الفترة من 28/5/1438هـ إلى 3/6/1438هـ.
وثمن سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة للمدير العام هذا الإهداء، مثنيًا على ما تضمنه التقرير من دقة وجودة في الرصد والتوثيق.
وجدد سموه الكريم شكره وتقدير لكافة اللجان العاملة في البطولة من منظمين وتنفيذيين وفنيين، مثمنًا للجميع جهودهم المبذولة، حتى ظهرت البطولة الرياضية بهذا المظهر وحققت هذا النجاح المبهر، وتمنى رئيس الهيئة العامة للرياضة للمدير العام، وكافة منسوبي تعليم القصيم دوام التوفيق والسداد والنجاح، وللإدارة العامة لتعليم القصيم مزيد تقدم وازدهار.
يذكر أن البطولة الرياضية النوعية للمرحلة الثانوية قد شهدت مشاركة 32 منتخبًا رياضيًا يمثلون 27 إدارة تعليمية من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، بواقع 16 فريقًا في منافسات كرة القدم و16 فريقًا في لعبة تنس الطاولة، وبلغ عدد المشاركين فيها 400 مشاركًا، وفاز منتخب تعليم القصيم بكأس القدم، ومنتخب تعليم الشرقية ببطولة تنس الطاولة.

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...