الرئيسية / الادارة / لجنة “نظام المقررات” تبحث التوسع في مدارس القطاعين

لجنة “نظام المقررات” تبحث التوسع في مدارس القطاعين

بحثت لجنة التوسع في مدارس نظام المقررات للمرحلة الثانوية بالقطاعين “بنين،بنات” الخطة الزمنية للتوسع في مدارس المنطقة خلال السنوات المقبلة، جرى ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة مساعد المدير العام للشؤون التعليمية صالح بن عبدالرحمن الجاسر، بقاعة الاجتماعات بالإدارة، وعبر الدائرة الصوتية بمبنى الإدارات النسائية.
كما ناقش الأعضاء آلية التوسع في المدارس القائمة والمحدثة للبنين والبنات، بحسب الشروط والضوابط الخاصة بافتتاح المدارس، واستعرض الاجتماع تسديد آلية الاحتياج لمدارس نظام المقررات من التشكيلات والتجهيزات المدرسية.
وبحثت اللجنة استقرار الهيئة الإدارية والتعليمية في مدارس نظام المقررات، وتوجيه الكفاءات المتميزة لها، وافتتاح فصول موهوبين وموهوبات بالمدارس المحولة.
وأوصت اللجنة في نهاية اجتماعها باعتماد المدارس من البنين والبنات المطابقة للشروط والمواصفات للعام الدراسي القادم، ووضع الخطة الزمنية للتوسع في مدارس المنطقة.
وجاء الاجتماع بحضور مديري الإشراف التربوي “بنين” و”بنات”، ومديري إدارات شؤون المعلمين، والتخطيط المدرسي، والتجهيزات المدرسية، وشؤون المباني، ومشرفي نظام المقررات بالمنطقة “بنين،بنات” ومشرفة التخطيط المدرسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Loading...