المساعدة التعليمية تتابع اختبارات “حسِّن “

الأربعاء 23 رجب 1438 بواسطة bnt في الادارة مع0 تعليق

تابعت مساعد مدير تعليم القصيم للشؤون التعليمية (بنات ) هيفاء اليوسف اختبارات برنامج تحسين الأداء التعليمي “حسِّن” في الابتدائية الخامسة والثلاثون وبرفقتها مديرة إدارة الاشراف التربوي شريفة الجمعة ورئيسة قسم الصفوف الاولية أسماء الغيث ومشرفة اللغة العربية من مكتب تعليم جنوب مها المرشد ،وكان في استقبالهن قائدة المدرسة أسماء القرعاوي.
حيث شاهدت المساعدة للشؤون التعليمية خطوات تنفيذ الاختبارات بدء من تحديد اللجان المدرسية و اختيار العضوات ثم مهام العمل وطريقة التنفيذ، بعد ذلك اطلعت على اختبارات حسن في الفصول وشاهدت عينات منها وتابعت خطوات ومراحل تنفيذ عمليات التقويم، وتحليل النتائج، وتنظيم البرامج العلاجية والإثرائية ، والرصد واستخراج النتائج. وأكدت إن من أهم اهداف البرنامج التعرف بشكل عام على مستوى إتقان الطالبات للعلوم والمعارف والمهارات المكتسبة و إعداد البرامج الصيفية المساندة للرفع من مستوى أدائهن كذلك إمداد القائمين على العملية التعليمية بالمعلومات اللازمة والكافية لرفع الكفاءة التعليمية للمعلمات وتوظيفها في تحسين استراتيجيات التدريس من أجل تحسين مستوى التعلم.
وفي ختام جولتها على المدرسة قدمت اليوسف شكرها وتقديرها للمشرفات ولقائدة المدرسة ومنسوباتها على جهودهن في تطبيق البرنامج ومتابعته .

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...