تنوع وشمول برامج الأندية يجذب طالبات القصيم

الأربعاء 13 رمضان 1438 بواسطة bnt في الادارة مع0 تعليق

واصلت أندية الحي والأندية الموسمية “بنات” بالإدارة العامة لتعليم القصيم تقديم برامجها وفعالياتها في أيام رمضان المباركة محققة نشاطاً ملحوظاً تمثل في تفعيل المسارات الخمس (ترفيهي – تطوعي – سياحي – وظيفي – تقني )
وحرصت الأندية على البعد عن التقليدية والنمطية لتسير في خطى التنوع والشمول لتحقق الأهداف المرسومة والتي من أهمها ترسيخ المبادئ الإسلامية وتعزيز قيم الانتماء والوحدة الوطنية بين أفراد المجتمع وإثراء الأنشطة الغير صفية وتنمية المهارات القيادية والمشاركة الفاعلة لتحقيق رؤية المملكة 2030 واستثمار القدرات للإسهام في تحقيقها .
ومن الأنشطة والبرامج التي نفذت في نادي حي المتوسطة الأولى برياض الخبراء ونادي حي الابتدائية 82 توزيع سلة رمضانية وإقامة إفطار صائم في إطار تفعيلها للمسار التطوعي.
وعمد النادي الموسمي بالمتوسطة 52 والنادي الموسمي بعقلة الصقور إلى التعريف بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن وإقامة ركن تراث منطقة القصيم العريق عبر المسار السياحي.
وفي المسار الترفيهي طرح نادي حي المتوسطة السابعة بالبدائع والنادي الموسمي بالمتوسطة 26 ونادي حي الثانوية 31 مسابقات تشويقية حماسية (ثقافية ودينية وصحية)
وقدم نادي حي المتوسطة 45 برنامج الطاهية الصغيرة ضمن المسار الوظيفي كما نفذ النادي الموسمي بالابتدائية 64″موهوبات” في المسار التقني نشاط التقاط صور فوتوغرافية بجودة عالية و برنامج كيفية إنتاج فديو بصيغة mp3 .
رئيسة اللجنة التنفيذية للأندية الموسمية في تعليم القصيم صفية الحربي أكدت على أن تعليم القصيم سخر كافة مقاره ومنشئاته التعليمية وكل خبراته وطاقاته الفنية والبشرية لتحقيق أهداف الأندية بما يتوافق مع أهداف وزارة التعليم.
وأشارت إلى المتابعة الدائمة من المشرفات التربويات لبرامج الأندية وتقديم التوجيهات في المسارات الخمسة وتذليل الصعوبات ، وأضافت أن إقبال وتنامي أعداد الملتحقات بالأندية خلال الأسبوعين الماضيين مؤشر على تحقيق الأهداف المرجوة.
جدير ذكره أن الأندية تستمر بتقديم أنشطتها وبرامجها المتنوعة في الفترة المسائية إلى 20/9/1438هـ




شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...