المساعدة للشؤون التعليمية تزور أندية الحي “ب82- ب42”

الثلاثاء 12 رمضان 1438 بواسطة bnt في الادارة مع0 تعليق

زارت مساعد مدير عام تعليم منطقة القصيم للشؤون التعليمية – بنات – هيفاء اليوسف نادي حي الابتدائية 82 ونادي حي الابتدائية 42 وذلك ضمن إطار متابعتها البرنامج الصيفي “إجازتي ” وبرفقتها رئيسة اللجنة التنفيذية للإشراف والمتابعة على الأنشطة الصيفية صفية الحربي .
بدأت زيارتها بجولة على مرافق النادي والقاعات المختلفة وصالات الرياضة ثم الوقوف على الأنشطة والبرامج المفعلة ، بعد ذلك شاهدت عروض مرئية تعريفية للمسارات الخمس “السياحي – الوظيفي- الترفيهي- التطوعي – التقني” وبرامجهم المنفذة والموثقة بالصور بعدها اطلعت على السجلات المنظمة للعمل خلال شهر رمضان ثم تحاورت مع عدد من مرتادات النادي .
المساعدة للشؤون التعليمية أكدت على أن من أهم أهداف الأندية العناية بالطالبات بمختلف فئاتهن ودعمهن وتشجيعهن للاستفادة من البرامج المميزة والمتنوعة وذلك من خلال محاضن تربوية وتحت إشراف قيادات مؤهلة ، كذلك إتاحة الفرصة لهن لاستثمار أوقاتهن بما يلبي حاجتهن ويعزز ميولهن واهتماماتهن.
وأضافت أن الأندية تقدم العديد من الأنشطة والبرامج المفيدة التي تكشف المواهب وتصقلها وتطور القدرات وتنمي المهارات وتعزز القيم الإسلامية وترسخ الوحدة الوطنية .
واختتمت زيارتها بتقديم شكرها وتقديرها لمديرات الأندية ومشرفات الأنشطة و لكل من يعمل في هذه الأندية لخدمة هذا الوطن المعطاء.
جدير ذكره أن المساعدة ستقوم بزيارة النادي الموسمي للموهوبات بالحي الأخضر والنادي الموسمي بالمتوسطة 53 حي النهضة.



شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...