الرئيسية / الادارة / المدير العام يشهد افطار “الكشافة” الرمضاني

المدير العام يشهد افطار “الكشافة” الرمضاني

شهد المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان، مأدبة الافطار الرمضاني الذي أقامته كشافة الإدارة العامة ممثلة بإدارة النشاط الطلابي “قسم النشاط الكشفي” مغرب يوم الأربعاء ١٩-٩-١٤٣٨هـ، بمضمار حديقة الأسكان في مدينة بريدة، وذلك بحضور المساعدين للشؤون التعليمية صالح بن عبدالرحمن الجاسر، وللشؤون المدرسية عبدالرحمن بن صالح الصمعاني، وعدد من القيادات التعليمية والكشفية بالإدارة.
وتأتي هذه البادرة المميزة ضمن برامج الخدمات المجتمعية التطوعية الرائدة التي يتشرف ويتفانى أفراد الكشافة على تقديمها خدمة للمجتمع في كل مكان وزمان دون كلل أو ملل.
‏وقد كرم المدير العام عقب ذلك عددًا من القيادات الكشفية والكشافين نظير تميزهم في عدد من البرامج والمناشط الكشفية التي أقيمت على مستوى المنطقة أو على مستوى المملكة عل أبرزها نيل شرف خدمة الحجيج عبر معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة ومدينة الحجاج في مدينة بريدة.
من جانبه أشاد المدير العام بمبادرة الكشافة في إقامة الافطار الرمضاني ووصفها بالبادرة المميزة والرائدة في إطار البرامج المجتمعية مؤكدا بأنهم قد اعتادوا من قادة وأفراد كشافة تعليم القصيم التميز والتفاني في خدمة المجتمع مباركا لهم ما تحقق من منجزات على كافة المستويات مطالبا بمواصلة ذات العطاءات المشرفة والتفاني في خدمة الدين والوطن.

ف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Loading...