الأندية الموسمية وأندية الحي بالقصيم تستأنف نشاطاتها في الثامن من شوال القادم

السبت 23 رمضان 1438 بواسطة bnt في الادارة مع0 تعليق

اختتمت الأندية الموسمية وأندية الحي التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم،البالغ عددها 27 ناديًا “بنين -بنات ” برامجها لشهر رمضان المبارك يوم الخميس ٢٠/ ٩/ ١٤٣٨هـ وتستأنف نشاطاتها للفترة الأولى في الثامن من شهر شوال المقبل وتستمر حتى الـ 19 من الشهر نفسه ، فيما تبدأ الفترة الثانية من الـ 22 من شوال القادم حتى ٢٥من شهر ذي القعدة على مدى أربعة أسابيع.
حيث قدمت الأندية الموسمية وأندية الحي حزمة من الفعاليات التنافسية والإثرائية والرياضية والأنشطة الترفيهية والتثقيفية والمهارات الحياتية وغيرها من المناشط التي أعدتها إدارات تلك الأندية بأساليب جاذبة ومشوقة لجميع الفئات ،لتتضمن خمسة مسارات رئيسية تنتهجها الأندية “الترفيهي، السياحي، الوظيفي، التقني، التطوعي”.
وحرصت تلك الأندية على التنويع والتجديد في البرامج المقدمة بما يعزز قيم ومهارات الطلاب والطالبات لبناء الشخصية المتوازنة والمنتجة لوطنها ومجتمعها في ضوء رؤية المملكة 2030 .
رئيسة الفريق التنفيذي للأندية الموسمية بتعليم القصيم صفية الحربي ذكرت أن الأندية الموسمية وأندية الحي انطلقت بمجموعة مميزة من البرامج والأنشطة والتي لاقت اقبالا من الطلاب والطالبات ،بناء على رغباتهم حيث ساهمت في تطوير قدراتهم وإمكاناتهم ، و تعزيز قيم الانتماء واللحمة الوطنية وتنمية القيم والاتجاهات الصحيحة لديهم وحمايتهم فكرياً وكذلك بناء المهارات الأساسية لسوق العمل وتنمية قيمة التطوع والمسؤولية الاجتماعية والتعريف بالمعالم التاريخية والسياحية بالمملكة واكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم وتنميتها وصقلها .
مؤكدة دور الأندية في استثمار أوقات فراغهم في الإجازة الصيفية بما يعود عليهم بالفائدة وترسيخ القيم الإيجابية في شخصياتهم وإكسابهم المهارات وتعزيز قيم الانتماء والوحدة فيها .

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...