الرئيسية / الادارة / اليوسف تشهد حفل اختتام الأندية الموسمية بنادي المتوسطة 52 الموسمي

اليوسف تشهد حفل اختتام الأندية الموسمية بنادي المتوسطة 52 الموسمي

شهدت مساعد مديرعام تعليم القصيم للشؤون التعليمية “بنات” هيفاء اليوسف حفل اختتام أنشطة الأندية الموسمية يوم الأربعاء 17/11/1438هـ والذي أقيم في النادي الموسمي في المتوسطة 52 بحضور رئيسة الفريق التنفيذي للأندية الموسمية بتعليم القصيم صفية الحربي وعدد من مديرات الإدارات وقائدات الأندية .

بدأ الحفل بالسلام الملكي فآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة قائدة نادي المتوسطة 52 عائشة البراق رحبت فيها بالمساعدة التعليمية وبجميع الحاضرات ، ثم ذكرت أهمية النوادي الموسمية للطالبات وما تقدمه من برامج ثقافية وتربوية وترفيهية متنوعة وهادفة والتي تركز على دعم القيم الدينية لبناء الشخصية الإسلامية المعتدلة وتنمية حب الوطن وقيم المواطنة الصالحة .ثم توالت فقرات الحفل.

بعد ذلك قامت اليوسف والحاضرات بجولة في المعرض وأثنت على مستوى المخرجات المتنوعة والعروض المميزة ، مشيدة بالبرامج المتنوعة والجاذبة في الأندية ومشيرة إلى دورها الكبير في بناء الطلاب والطالبات اجتماعياً وثقافياً وتعليمياً ومهنياً بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، ثم قدمت الشكر لقائدات الأندية وجميع العاملات فيها على ما بذلنه من جهود جبارة في سبيل إنجاح برامج الأندية الموسمية لهذا العام.

رئيسة الفريق التنفيذي للأندية الموسمية صفية الحربي ذكرت أن معرض الأندية الموسمية نموذج للمشاركة الفاعلة والشاملة من جميع الأندية حيث اشتملت أركانه على أفكار متعددة ومتنوعة من إنتاج طالبات الأندية عبر جميع مساراتها. كما قدمت الحربي شكرها لقائدة نادي المتوسطة 52 ومنسوباتها على استضافة المعرض شاكرةً جميع الأندية على مساهمتهم الفاعلة في المعرض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Loading...