كشافة تعليم القصيم تسخر طاقتها لخدمة الحجيج

الاثنين 30 ذو القعدة 1438 بواسطة s.alghfees في الادارة مع0 تعليق

تتشرف كشافة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم بخدمة ضيوف الرحمن بأكثر من ٦٠ قائدا وكشافا يقدمون خدماتهم التطوعية لحجاج بيت الله الحرام.
حيث يعمل ٢٠ فردا من أفراد كشافة التعليم على خدمة حجاج البر المارين بالمنطقة عبر مدينة الحجاج ببريدة ويقومون بعملية الإحصاء للحجاج والمركبات التي تقلهم كما يقدمون لهم الخدمات الإرشادية.
كما نالت كشافة تعليم القصيم شرف المساهمة في خدمة الحجيج في المشاعر المقدسة بـ ٤٠ قائدا وكشافا عبر مشاركتهم في معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والتي تنظمها وتشرف عليها جمعية الكشافة العربية السعودية حيث ستشارك فرقتين كشفيتين بعدد ٣٢ كشافا مع قادتهم إلى جانب مشاركة ٦ من القيادات الكشفية ضمن اللجان العاملة بالمعسكرات يساهمون بإرشاد التائهين وخدمة المحتاجين.
من جانبه أكد المدير للتعليم بالقصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان بأن خدمة حجاج بيت الله الحرام شرف عظيم وعمل نبيل ويعزز العمل التطوعي في نفوس الكشافين ويغرس لديهم حب العمل وخدمة الآخرين.
وحث الركيان القيادات الكشفية والكشافين على بذل كل ما في وسعهم لتشريف الوطن أولا والمنطقة ثانيا أمام ضيوف الرحمن وتقديم عناية فائقة للحجيج ترتقي لتطلعات القيادة الرشيدة التي تبذل الغالي والنفيس من أجل راحة الحجاج، مضيفا أن أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز يحرص دوما على تسخير كافة الإمكانيات وتسهيل الإجراءات اللازمة ليسهم أبناء المنطقة في رسم صورة رائعة عن المواطنة والانتماء للوطن ببذل أنفسهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام مثمنا في ذات الوقت الأعمال الجليلة والمشرفة التي يقدمها أفراد كشافة تعليم القصيم في مواسم الحج.

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...