الرئيسية / الادارة / المدير العام بالإنابة يشهد ختام دوري “شبابنا حصن الوطن”

المدير العام بالإنابة يشهد ختام دوري “شبابنا حصن الوطن”

شهد مدير عام التعليم بالإنابة عبدالرحمن بن صالح الصمعاني مساء الاربعاء 1- 11- 1438iJ ختام دوري “شبابناحصن الوطن” ، التي شارك فيها تسعة أندية بمنطقة القصيم ، خلال الفترة من 28-11 حتى 1-12-1438هـ والتي أقيمت في نادي محمد الفاتح بمدينة بريدة .
وتوج نادي محمد الفاتح بالبطولة بعد أن تغلّب على نادي مجمع الأمير سلطان التعليمي في بريدة بأربعة أهداف مقابل هدف ،وسلّم المدير العام المركز الأول كأس البطولة والميداليات الذهبية ، فيما كرّم الفريق الثاني بالميداليات الفضية .
وكان المدير العام قد أكد خلال البطولة لكافة المشاركين بأن البطولة الرياضية تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني لدى الشباب المشاركين وكافة أندية الأحياء من خلال الاهتمام بسواعد الوطن وقيامه ، مبيناً أهمية تأصيل ذلك وتنمية الانتماء للدين والوطن ، والذي يثبت فيه الشاب السعودي أنهم عماد للوطن .
بدوره ثمّن مدير إدارة النشاط الطلابي يوسف الضالع تشريف المدير العام وتتويجه لختام البطولة يؤكد أن القيادة التعليمية تشارك الشباب في كافة مناشطهم وتسهم في بناء البرامج المتنوعة التي تعزز الأنتماء والولاء للدين والوطن لدى أبنائنا الطلاب .
وأكد قائد نادي الحي محمد الفاتح أن البطولة علامة مميزة في برامج النادي ، والتي حققت أهدافها عبر المناشط الرياضية ، مشيراً إلى أن البطولة تخللها برامج وطنية أسهمت في تحقيق أهدافها .
حضر ختام البطولة كافة المشرفين في إدارة النشاط الطلابي وقادة أندية الحي بالمنطقة ومشرفي الأندية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Loading...