التدريب التربوي “بنات”تطلق خطتها التدريبية للفصل الدراسي الأول

الأربعاء 22 ذو الحجة 1438 بواسطة bnt في الادارة مع0 تعليق

عملت إدارة التدريب التربوي (القسم النسائي ) في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم , وبمشاركة من مكاتب التعليم والإدارات النسائية، على إعداد الخطة التدريبية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1438-1439هـ , وجاءت في مجملها ملبية لمعظم الاحتياجات التدريبية والبرامج التطويرية لشاغلات الوظائف التعليمية.

مديرة إدارة التدريب التربوي بشرى العنزي , أوضحت أن التطوير المهني يعد ركيزة أساسية في عمليةالتعليم، فهو يساهم في تطوير مستوى المتدربة وإطلاعها على كل جديد في التربية وتقنيات التعلُّم وإثراء الحوار والنقاش ويكسبها مهارات ومعلومات جديدة , من خلال الخبرات المكتسبة في الميدان.
كما أشارت إلى أن المركز قدم خطة للبرامج التدريبية , اشتملت على عدد من البرامج في بريدة وفي مراكز التدريب التربوي في المحافظات التابعة لمنطقة القصيم، يقيمها مُدربون ومُدربات ذو كفاءة عالية.

وأردفت قائلة : إن هذه البرامج تقدم واقعاً ملموساً تستفيد منه المشرفة والمديرة والوكيلة والمعلمة والمرشدة ورائدة النشاط وكل أركان العملية التربوية والتعليمية ، بهدف تجويد مخرجات التعليم فينعكس أثر التدريب كله على محور العملية التعليمية الأول وهي الطالبة.
وللإطلاع على الخطة التدريبية على الرابط ادناه:

https://goo.gl/aofX64

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...