المدير العام يشهد احتفاء مكتب الجنوب ومدارسه باليوم الوطني 87

الخميس 08 محرم 1439 بواسطة k311k في الادارة مع0 تعليق

شهد مدير عام التعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان حفل احتفاء مكتب التعليم جنوب بريدة والمدارس التابعة للمكتب بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 87 ، وذلك في ثانوية البصر غرب بريدة ، صباح الخميس 8/ 1 / 1439هـ .
بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم للطالب عبدالله الإدريسي فكلمة ترحيبية للطالب عبدالرحمن الجمعة ، ثم توالت فقرات الحفل بعرض مرئي بعنوان مشاعرنا ، ثم فقرة شعرية ، بعدها شيلة وطنية ثم أوبريت “يا سائلاً عن موطني” ، ثم تتويج ثانوية البصر بعد أن حققت كأس المؤسس على مستوى مدارس جنوب بريدة ، فيما كرّم ثانوية تميم بن أوس نظير تحقيقها المركز الثاني.
واطلع المدير العام على الفعاليات المصاحبة لبرنامج الاحتفاء والمتمثلة بالرسم واللوحات الفنية المباشرة والمنفذة من قبل مجموعة من طلاب المدارس ، كما تم تكريم ‫الداعمين لحفل الاحتفاء باليوم الوطني⁩ في مكتب تعليم جنوب ⁧بريدة ومدارسه⁩ ، وكذلك المساهمين بدعم مناشط وبرامج ثانوية البصر. ‬
ثم ألقى المدير العام كلمة في الحفل بارك لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وأمير القصيم وسمو نائبه بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 87 ، وقال في هذا اليوم نستلهم فيه الكفاح والصبر حتى وصلنا إلى مرحلة مشرّفة من التطور في هذا الوطن في كافة النواحي الاقتصادية والتعليمية والتنموية وكافة الاتجاهات .
الركيان استحضر البدايات الصعبة في انتشار التعليم في المملكة وصعوبة بعض التضاريس والمساحات الشاسعة للوصول إلى المواطن وكيف كانت عزيمة الملك المؤسس ـ رحمه الله ـ وسياسته المعلنة تؤكد دوما على أولوية إيصال العلم والتعليم لكل مواطن سعودي تحت أي ظرف وفي أي موقع.
وقدّم الركيان شكره وتقديره لمكتب التعليم جنوب بريدة والمشاركة المتميزة من كافة المدارس وحسن التنظيم من قائد مدرسة ثانوية البصر محمد بن صالح الحمود ، مؤكداً أن ثانوية البصر تميزت في استضافة الحفل مقدماً شكره لرئيس مركز البصر وللداعمين والمشاركين ولرواد النشاط في كافة المدارس والطلاب.
حضر الحفل مدير مكتب التعليم جنوب بريدة عبدالرحمن بن سعود التويجري ورئيس مركز البصر محمد المحيميد ورئيس بلدية البصر المهندس عبدالقادر بن عبدالرحمن المشيقح ورجل الأعمال سعود المحيميد وعدد من الأعيان بالبصر، والقيادات التعليمية بالإدارة العامة ومكاتب التعليم .

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...