تعليم القصيم يهنئ الطالبات الفائزات في مشروع المهارات الادبية

الاثنين 24 صفر 1439 بواسطة bnt في الادارة مع0 تعليق

هنأت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة نشاط الطالبات الفائزات في مشروع المهارات الأدبية لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 1438_ 1439هـ وذلك في تصفيات الإدارة التعليمية وتأهلهن للتصفيات النهائية.
ففي مجال الإلقاء والارتجال (المرحلة الابتدائية) فازت الطالبة حور منصور الصقعوب من الابتدائية الرابعة والخمسين، ولجين محمد الحربي من الابتدائية الثانية والاربعين ومارية نايف العتيبي من الابتدائية السادسة لتحفيظ القرآن الكريم وجوري أحمد المطرودي من ابتدائية رعاية الطفل والموهبة وشهد أحمد الحميد من الابتدائية السابعة لتحفيظ القرآن الكريم.
وفي مجال الإلقاء والارتجال (المرحلة المتوسطة) فازت الطالبة قرة عبداللطيف العثيم من مجمع المريديسية وجمانة ماجد المطيري من المتوسطة الثالثة بالبدائع وغلا فهد الحربي من معهدالنور وأفنان علي المشوح من المتوسطة السادسة والعشرين وصفا أحمد العبيد من المتوسطة الاولى لتحفيظ القرآن الكريم بالبدائع .
وفي مجال القصة القصيرة فازت الطالبة حنان ابراهيم القناص من الثانوية الخامسة والثلاثين والعنود فهد الحربي من معهد النور وغدي عادل المهوس من الثانوية الثالثة ونجود صالح العقل من مجمع الربيعية وحنين علي السليم من الثانوية الثالثة والاربعين .
وفي مجال الشعر العربي الفصيح فازت الطالبة لمى عبدالحميد الرشودي ومن الثانوية السادسة عشر .
من جهتها بَارَكْت مديرة إدارة نشاط الطالبات صفية الحربي للطالبات الفائزات وأشادت بتميزهن كما أشارت إلى أن مشروع المهارات الأدبية لجميع المراحل التعليمية يهتم بإثراء الجانب المعرفي واللغوي لدى الطالبات ويعدّ للتفاعل التربوي والاجتماعي والثقافي في اللقاءات العلمية .

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...