طالبات الصف الثالث ثانوي يزرن جامعة القصيم

الاثنين 24 صفر 1439 بواسطة bnt في الادارة مع0 تعليق

نظمت إدارة توجيه وإرشاد الطالبات في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم لقاء لطالبات الصف الثالث ثانوي مع عضوات جامعة القصيم “لجنة الإرشاد الدائمة” على مدار يومين ٢٤-٢٥/ ٢/ ١٤٣٩هـ في قاعة الجوهرة بكلية الشريعة.
حيث بدأ اللقاء بكلمة لوكيلة عمادة القبول والتسجيل بالجامعة د. لولوة الرشيد عبرت فيها عن سعادتها في هذا اللقاء وهي تُقدم للطالبات المقبلات على التسجيل للعام القادم بإذن الله تعالى خبرتها في كل مايخص آلية القبول وطريقة التقديم والتخصصات المتاحة والتعريف بخدمات العمادة التعليمية والسنة التحضيرية بالإضافة الى طرح الأخطاء الشائعة التي وقعت فيها زميلاتهن السابقات فيما كان له الأثر على عدم قبولهن وبدايتهن بداية صحيحة .
كما قدمت شكرها لإدارة تعليم القصيم على إتاحة الفرصة لعمادة القبول والتسجيل بالجامعة لقاء الطالبات، مؤكدة على أهمية التعاون بين الجامعة متمثلة في عمادة القبول والتسجيل وبين التعليم العام خاصة من خلال لجنة الإرشاد الدائمة ومايعودعليه بالنفع والفائدة للطالبة في مرحلتها الجامعية ،كما شكرت د. فهد الأحمد عميد عمادة القبول والتسجيل لحرصه وتشجيعه على هذا اللقاء و د. بدريه السعيد وكيلة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية لترحيبها في استقبال العمادة والطالبات ،متمنية لكل طالبة الالتحاق بالجامعة وتحقيق رغبتها في اختيار القسم.
واختتمت كلمتها بالشكر ﻹدارة توجيه وإرشاد الطالبات على حرصها على التعاون مع جامعة القصيم ولمنسقة اللقاء منى المهوس على تنظيم وتسهيل إجراءات اللقاء والشكر موصول لقائدات المدارس ومرشدات الطالبات والمعلمات المرافقات للطالبات أثناء الزيارة .
كما تطرقت منسقتي عمادة القبول والتسجيل أمجاد الرشود وسعاد المحمود عبر العرض المرئي شرح شروط التسجيل وطريقته إلكترونياً وإدخال البيانات بشكل صحيح ،وأكدن على ضرورة المراجعة والتأكد من قبل الطالبة قبل إدخال البيانات ،كما استعرضن بعض الأخطاء السابقة للطالبات عند التسجيل وذلك لأخذ الحذر والحيطة من الوقوع فيها ،وأوضحن حقوق الطالبات في الجامعة وأسهبن في شرحها حرصاً على مصلحة الطالبات وفائدتهن.
وأختتم اللقاء بإستقبال أعضاء اللجنة لمداخلات وتساؤلات الطالبات مما أثرى على اللقاء الحيوية والنشاط .
كما قدمن الطالبات شكرهن لكل من أسهم في نجاح اللقاء وأعجابهن بالتجاوب الملموس من قبل اللجنة .
مسؤولة البرنامج المهني ومنسقة اللقاء منى المهوس قدمت شكرها نيابة عن مديرة إدارة توجيه وإرشاد الطالبات د . زينب الرقيبة لوكيلة عمادة القبول والتسجيل بالجامعة د. لولوة الرشيد وعضوات اللجنة على عطائهن المميز وتجاوبهن مع الطالبات ، والشكر موصول لمسؤولة العلاقات العامة شروق الشقيران على تعاونها بالتنسيق لحجز القاعة و تجهيزها.
تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء شهد حضورا كبيرا من طالبات المدارس في تعليم القصيم والمكاتب التابعة لها رغبة منهن بالاستفادة

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...