الرئيسية / الملف الصحفي / صحيفة الجزيرة.. نائب وزير التعليم: مهنية تعليم القصيم تدعو للفخر والاطمئنان

صحيفة الجزيرة.. نائب وزير التعليم: مهنية تعليم القصيم تدعو للفخر والاطمئنان

بعد أن قام بجولة ميدانية على عدد من المدارس
نائب وزير التعليم: مهنية تعليم القصيم تدعو للفخر والاطمئنان

بريدة – صالح الغفيص:

أكد معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبد الرحمن العاصمي، أن ما شاهده من برامج ومبادرات على أرض الواقع التعليمي يدعو للفخر والاطمئنان، عقب وقوفه على عدد من المدارس والقاعات والمقار التعليمية والتدريبية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم.
كما أضاف أن الهمة العالية، والمهنية المسؤولة للمعلمين والمعلمات هي من تقف خلف نجاح كل مشروع، مشيرًا إلى أن ذلك تجلى من خلال التجربة التربوية والإنسانية، المتمثلة في مبادرة «فصول الأورام» وهو ما عزز من أهمية تعميمها على كافة مراكز الأورام بالمملكة.
وكان العاصمي قد قام بجولة ميدانية على عدد من المدارس ذات المباني الحكومية والمستأجرة في كافة المراحل التعليمية الثلاث، وقف خلالها على المرافق والاحتياجات، واطلع على البرامج والمناشط المنفذة في عدد من المدارس.
وفي سياق متصل أثنت وكيلة وزارة التعليم للبنات الدكتورة هيا العواد على الجهود المبذولة لتطوير العملية التعليمية والتربوية في تعليم القصيم، والتي تهدف لخلق بيئة تعليمية فاعلة للطالبات.
وعبرت عن سعادتها بلقاء الطالبات في الميدان التعليمي وحماسهن للتعلم والتفاعل والمشاركة في البرامج المنفذة، مشيدة في الوقت ذاته بالمبادرات والمناشط المطبقة في المدارس، وذلك خلال زيارتها لمجموعة من المدارس في مدينة بريدة.

Loading...