الرئيسية / الادارة / مكتب “النبهانية” يقيم ورشة “التعامل مع عقود الصيانة والنظافة”

مكتب “النبهانية” يقيم ورشة “التعامل مع عقود الصيانة والنظافة”

نفذ مكتب التعليم بمحافظة النبهانية ورشة عمل “كيفية التعامل مع عقود صيانة ونظافة المباني المدرسية” أقيمت على مدار يومين، خصص اليوم الأول لقادة المدارس الابتدائية، واليوم الثاني لقادة المدارس المتوسطة والثانوية، وذلك بحضور ومتابعة من قبل مدير المكتب فهد المطرفي.
حيث استعرض مساعد مدير المكتب للخدمات المساندة سليمان بن ناصر الحمدان، النشرة التعريفية لعقود التشغيل والصيانة والنظافة، وتناول دور المقاول في العقد من خلال الزيارات الدورية المطلوبة، وتنفيذ أعمال الصيانة وتوفير المتطلبات اللازمة وسرعة إنهاء العوائق وإغلاق البلاغات.
كما تحدث عن دور إدارة الصيانة بالمكتب في متابعة العقد والمقاول والتأكد من اكتمال طاقمه وتجهيزاته، ومتابعة بلاغات وطلبات المدارس، واعتماد برنامج الصيانة الدورية، ورفع مستحقات المقاول للصرف بعد المصادقة عليها وفقًا لشهادات الانجاز المعتمدة.
وتناول في ختام الورشة دور إدارة المدرسة في العقد، من خلال حصر جميع الأعمال التي تحتاج للصيانة ورفعها عن طريق البرنامج الالكتروني “بلاغ” ، وكيفية منح مشهد الزيارة، وتحرير شهادة الانجاز للمقاول، ومطابقة شروط وضوابط عقود النظافة مع ما ورد من تعاميم إدارة شؤون المباني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Loading...