المساعدة التعليمية تشهد فعاليات متنوعة في الروضة الثانية عشرة

الخميس 20 ربيع الأول 1439 بواسطة bnt في الادارة مع0 تعليق

نفذت الروضة الثانية عشرة ببريدة فعاليات متنوعة لليوم العالمي للطفل والذي يصادف يوم 20 نوفمبر من كل عام بناء على توصية من الجمعية العامة للأمم المتحدة ليكون يوما للتآخي والتفاهم بين أطفال العالم، وللعمل من أجل مكافحة حالات العنف ضد الأطفال وإهمالهم واستغلالهم في كثير من الأعمال الشاقة التي تفوق طاقتهم وحث الحكومات على سن قوانين وأنظمة لحماية حق الطفولة والتبصير بما يعاني منه الأطفال في بعض دول العالم من صنوف شتى من ألوان العنف.
حيث كان ذلك بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بنات هيفاء اليوسف ومديرة إدارة رياض الأطفال جوهرة الجمعة وعدد من مديرات الإدارات والمشرفات التربويات ومديرات ومعلمات رياض الأطفال .
وتخلل الاحتفال فقرات متنوعة قدمها أطفال الروضة بعده تجولن الحاضرات بالمعرض المصاحب للفعالية المقام في الروضة والذي اشتمل على عدة أركان وورش .
من جانبها ذكرت المساعدة التعليمية أن اليوم العالمي للطفل يهدف إلى التركيز على الجوانب التثقيفية والمعرفية والترفيهية المفيدة للطفل ونشر ثقافة تعامل الأسرة مع الطفل ومراعاة حقوقه التربوية والنفسية والاجتماعية حيث هم الاستثمار الحقيقي في الدنيا والآخرة ونحن مسؤولون أمام الله في تربيتهم ورعايتهم التامة كما قدمت شكرها لقائدة الروضة صفية الربيش ومنسوباتها على الإبداع والتميز الذي شاهدته ولمسته في أطفال الروضة .
قائدة الروضة الثانية عشرة صفية الربيش رحبت بالحاضرات شاكرة للمساعدة التعليمية ومديرة رياض الأطفال على تكريس الجهود والدعم المتواصل لرياض الأطفال ,مؤكدة على أن هذه الاحتفائية ماهي إلا إيماناً من الروضة بأهمية الدور المناط بها لتكوين شخصية الطفل ورسم معالمها راجية من الله أن تكلل جهود الجميع بالتنشئة الحسنة لأطفالنا .

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...