الرئيسية / الادارة / معرض وورشة “المهارات التطبيقية” للطالبات والمعلمات

معرض وورشة “المهارات التطبيقية” للطالبات والمعلمات

أقامت الثانوية الثالثة والعشرون ببريدة اليوم الخميس 1439/3/19هـ معرضاً لمشاريع الطالبات في مادة المهارات التطبيقية بحضور مساعد مدير عام تعليم القصيم للشؤون التعليمية “بنات” هيفاء اليوسف ومديرة الإشراف التربوي شريفة الجمعة وعدد من القيادات.

حيث تجولت اليوسف في أركان المعرض واستمعت لشرح الطالبات لمشاريعهن مثنية على ما قدمنه من مشاريع مؤكدة على أن المشاريع تساعد الطالبة على اكتشاف ذاتها وتكسبها القدرة على إدارتها وتنمية ميولها وتعزيز خبراتها التي تمكنها من ممارسة الحياة بإيجابية.

من جهة أخرى أقامت إدارة التخطيط والمعلومات اليوم ورشة عمل “المهارات التطبيقية” في الثانوية 23 بحضور عدد من معلمات المادة من مكاتب التعليم شمال وجنوب بريدة.
وبحسب مشرفة النظام الفصلي بإدارة التخطيط والمعلومات نورة اليحيى فإن مادة المهارات التطبيقية مادة جديدة في النظام الفصلي لذلك سعت الإدارة لتنفيذ هذه الورشة لتذليل الصعوبات وتوضيح ماهية المادة وأهدافها ومهاراتها وخطتها الزمنية لجميع المستويات وآلية تقويمها مشيدة بالمعرض المصاحب وما احتواه من مشاريع مقدمة شكرها لقائدة المدرسة مها الهذلي لاستضافتها و لمعلمات المادة في المدرسة لتقديمهن الورشة متمنية لهن التوفيق والسداد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Loading...