الرئيسية / الملف الصحفي / صحيفة الوطن: وزير التعليم يزور مدارس القصيم ويثني على برامجها

صحيفة الوطن: وزير التعليم يزور مدارس القصيم ويثني على برامجها

بريدة: موسى العجلان
أبدى وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى إعجابه بما شاهده من فعاليات ومناشط منفذة في عددٍ من المقار التعليمية في الإدارة العامة لتعليم القصيم، مؤكداً أنها تدل على الكفاءة والمهنية التي يتميز بها منسوبو ومنسوبات الإدارة، مقدماً شكره على الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بالعمل في الميدان التربوي، وقال «يحتاج التعليم كثيراً من العمل والجهد لتستمر المخرجات بشكلها المتفرد والمتميز»، مبديا ثقته بالقائمين على المشهد التعليمي في تعليم القصيم.
وكان العيسى باشر جولته الميدانية أمس على عدد من المدارس والمقار التعليمية بإدارة تعليم القصيم، وقف على تنفيذ البرامج التعليمية، والخطط الدراسية.
تفقد ومتابعة
تأتي زيارة الوزير التي رافقه فيها مدير عام تعليم القصيم عبدالله الركيان، وعدد من القيادات التعليمية، ضمن جولاته التفقدية للميدان التعليمي، ومتابعته للبرامج الوزارية المقرة، المتمثلة بالمباشرة الحية لمتطلبات واحتياجات المشهد التربوي.
واستهل العيسى جولته بتفقد ثانوية القيروان في بريدة، ومتابعة تنفيذ محتوى اليوم الدراسي، وتفقد المرافق والفصول الدراسية، والالتقاء بطلاب ومنسوبي المدرسة، ثم الوقوف على المشاريع والتطبيقات الطلابية المقدمة بمتوسطة الموهوبين ببريدة، والاطلاع على المهارات والقدرات المعرفية لمنتسبي المدرسة.
وتضمنت الزيارة كذلك الوقوف على ما يتضمنه مركز التميز الطلابي في بريدة، حيث اطلع الوزير على المناشط الطلابية المقدمة في المركز، وأثرها المعرفي في الميدان التعليمي، كما زار المعرض الوطني الدائم «ملحمة بطولة وميلاد أمة»، مشيدا بمحتواه الوطني والثقافي، مختتما زيارته بتدشين مقر وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس «تطوير» واطلاعه على خطة وبرامج الوحدة المطبقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Loading...