الرئيسية / الادارة / “شتانا ترفيه والحي يحييك” فعاليات منوعة في أندية الحي

“شتانا ترفيه والحي يحييك” فعاليات منوعة في أندية الحي

أنهى 23 ناديًا للحي (بنين_بنات) في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم استعداداتها لإجازة منتصف الفصل الدراسي الأول؛ لاستقبال الطلاب والطالبات، وجميع المستهدفين، بحزمة من الفعاليات والبرامج والأنشطة المنوعة، بما تتناسب مع أجواء الطقس الحالية، تحت شعار “شتانا ترفيه”و “الحي يحييك” والتي ستنطلق يوم الأحد 27 \4\1439هـ وتستمر لمدة خمسة أيام.
وشكلت الأندية أُنموذجاً يحتذى به في تفعيل الأنشطة واستغلال وقت الطلاب والطالبات وجميع الفئات الأخرى من مجتمع الحي بالبرامج الممتعة .
وبحسب مدير إدارة النشاط الطلابي يوسف الضالع أن أندية الحي ستواصل تقديم البرامج الهادفة و الجاذبة والمنوعة خلال فترة الإجازة، بالإضافة إلى الفعاليات التراثية والتي تعمق الأصالة و ترسخ تراث الأجداد لدى الأجيال ، والتي تهدف جميعها إلى المساهمة في استقطاب عدد كبير من مرتادي الأندية.
وأضاف بأن الفعاليات المعدة تتسم بالتنوُّع والابتكار بما يحقق رغباتهم وميولهم، ويلامس ذائقتهم.
كما أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات صفية الحربي أن الأندية ستقدم ألوانا من الترفية والمتعة لمرتاداته في الإجازة ،كما حرصت في برامجها على تعزيز قيم الانتماء والوحدة الوطنية, وتكريس التراث الشعبي في نفوس الأجيال الناشئة عبر مجموعة من الفعاليات المدهشة، أبرزها الفلكلور الشعبي, والراوي الشعبي, والخيمة الشعبية, والألعاب والأطباق الشعبية, إضافة إلى الكثير من المسابقات والبرامج المنوعة والمفيدة مثل صحتك في الشتاء والرحالة الصغير والبيئية والأرصاد.
مؤكدة بأن الفعاليات هي استكمال لمسيرة الأندية نحو النجاح والذي تحقق من خلال ما تقدمه لمرتاديه ومرتاداته.

Loading...