“مدراء المكاتب” يبحثون عددا من البرامج التعليمية

الأحد 19 جمادى الأولى 1439 بواسطة k311k في الادارة مع0 تعليق

ترأس المساعدان التعليميان لقطاعي البنين والبنات في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، الاجتماع الدوري لمديري ومديرات مكاتب التعليم بمنطقة القصيم صباح الأحد 18/ 5 / 1439هـ ، وذلك في القاعة الرئيسية بالإدارة العامة ،وعبر الربط الصوتي بالإدارة النسائية.
بدأ الاجتماع بطرح عدد من المحاور في جلسته الأولى التي تناولت المبادرات التعليمية وجودة التنفيذ وقياس الأثر التعليمي في الميدان التعليمي ، وتطوير الأداء المدرسي والانضباط المدرسي وآلية رفع العلم الوطني ، وتم مناقشة آلية الانتداب والتكليف خارج الدوام الرسمي ، وتم عرض مشروع التحول نحو التعليم الرقمي وأهدافه ومراحله وآلية التدريب على المشروع ،وتمت مناقشة التكامل بين قطاعي البنين والبنات في عدد من الإجراءات في مكاتب التعليم ، وطرح منظومة الأداء الإشرافي والمدرسي “مكّن” ومدى تحقيق المعلومات المطلوبة في البرنامج لقطاع البنين والبنات.
كما تم تناول اللقاء مشروع التوسع في نظام المقررات للعام الدراسي القادم ، ومناقشة أطر عمليات الترشيح للتشكيلات الإشرافية بالإدارة العامة ومراحل الترشيح والصعوبات والمعوقات والحلول .
وفي الجلسة الثانية وبحضور مدير شؤون المعلمين ومدير إدارة التدريب التربوي والابتعاث ناقش الاجتماع برنامج الاحتياج والأنصبة للتشكيلات المدرسية ومشروع “باحث الدرس”.

شارك في هذا الخبر

اخبار مشابهة

تطوير : فهيد القصير
© 2012 جميع الحقوق محفوظة
Loading...