الرئيسية / الادارة / تعليم القصيم يفتح باب الترشح للإشراف التربوي

تعليم القصيم يفتح باب الترشح للإشراف التربوي

أعلنت لجنة ترشيح شاغلي الوظائف التعليمية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم الاحتياج الإشرافي في الإدارة العامة ومكاتب التعليم وفقاً لشروط وضوابط الترشيح للإشراف التربوي.
ودعت الإدارة العامة كافة شاغلي الوظائف التعليمية لمن يرغب في العمل الإشرافي وتنطبق عليه الشروط بعث الملفات مستكملة ومدققة من المدارس إلى مكاتب التعليم في موعد أقصاه الثلاثاء 13/6/1438هـ ، مع العناية التامة بما يخص المرشح والمدرسة من النموذج رقم 1 واستكمال نموذج رقم 2.
وأكدت الإدارة العامة على المترشحين بتدوين البيانات الأساسية إلكترونيًا على الرابط التالي:

http://cutt.us/ishraf39_40

وأهابت الإدارة العامة بالراغبين بالتقديم الإطلاع على ضوابط الترشيح، من الضوابط العامة والخاصة، واستكمال جميع النماذج والاستمارات المطلوبة.
كما اشترطت على المترشح ألا يكون قد صدر بحقه ما يدل على تقصير، أو تهاون في العمل، وألا يكون طرفًا في قضية قائمة أو وقع عليه عقوبة سابقة من العقوبات الواردة في نظام تأديب الموظفين. وأن يرفق المترشح في ملفه كل ما أشار التعميم رقم 100/31 في 18/11/1428هـ إلى ضرورة إرفاقه.
وأن يكون ترتيب الملف وفق الآتي:
1-نموذج رقم 1. (يعبأ من قبل المترشح مدير المدرسة، مكتب التعليم، الإدارة العامة)
2-نموذج رقم 2.(يعبأ من قبل قائد المدرسة، وإذاكان المترشح قائد مدرسة يعبأ من مدير مكتب التعليم).
3-نموذج رقم 3. (يعبأ من قبل المشرف التربوي، وهو المسؤول عن معدل نموذج 2،3).
4-نموذج رقم 4 خاص بالإدارات: (التدريب التربوي،التوجيه والإرشاد ،التربية الخاصة،التجهيزات المدرسية،التعليم الأهلي والأجنبي،الاختبارات والقبول،الموهوبين،تعليم الكبار،النشاط الطلابي).
5-المؤهلات الدراسية والتدريبية واختبار قياس في الإشراف التربوي.
6-السيرة الذاتية (تعبأ من قبل المترشح).
7-ملخص الرؤية المستقبلية للمجال الإشرافي المرشح له ومقترحاته لتطويره (بخط اليد).
8-ملف الإنجاز.
تستكمل النماذج والإستمارات المطلوبة الواردة في ملاحق الضوابط المشار إليها، أو المرفقة مع هذا التعميم،يرفع للمترشح/ة استمارة ترشيح واحدة فقط ، ومن يتقدم لأكثر من موقع يستبعد من الترشيح نهائياً ، ولاتستقبل الملفات إلا عن طريق مكاتب التعليم أو عن طريق الإدارات لمن يعملون في الإدارة العامة .
ويتم إعلان أسماء من تنطبق عليهم الشروط،ومواعيد الاختبار التحريري، ومكانه،عبر البريد الإلكتروني للإدارة،أو البوابة الإلكترونية لإدارة الإشراف التربوي، وعلى المترشح متابعة ذلك، وعلى مدير المدرسة أو مدير الإدارة أو مكتب التعليم إبلاغ من ورد اسمه بذلك.
الملفات المعدة للترشح لا يحق لأصحابها المطالبة بها، ويلغي هذا الترشيح ماسبق من ترشيحات في الأعوام السابقة .

ملف الترشح للأعمال الاشرافية

Loading...