الرئيسية / الادارة / مكتب “الشمال” يفعّل أسبوع موهبة

مكتب “الشمال” يفعّل أسبوع موهبة

فعل مكتب التعليم في شمال بريدة فعاليات الأسبوع الخليجي السنوي للموهبة والإبداع، في جميع المدارس المتوسطة والثانوية المرتبطة بالمكتب خلال الفترة ١٦ – ٢٠ / ٦ / ١٤٣٩هـ الذي يهدف إلى نشر ثقافة الإبداع والاختراع في المجتمع المدرسي.
وأشاد مدير مكتب تعليم في شمال بريدة علي الحماد، خلال وقوفه على الفعاليات المنفذة بالجهود المبذولة في أسبوع موهبة مثمناً جهود مشرف الموهوبين في المكتب يوسف الغنيم وزملائه المنسقين في المدارس، ومؤكداً على مواصلة العمل الجاد والمثمر لخدمة أبناءنا وتنمية مهاراتهم كما أشاد بمسابقة ( أنت المذيع ) التي أقيمت بالشراكة مع محطة تلفزيون القصيم ومسابقة (الرسم الحر) التي أقيمت لجميع المدارس المتوسطة على مستوى المكتب.
وضمن فعاليات الأسبوع الخليجي السنوي للموهبة والإبداع المنفذة بمكتب التعليم في شمال بريدة، فقد تم استضافة بعض المخترعين السعوديين في العديد من المدارس لنقل خبراتهم والاستفادة منها إلى جانب إقامة ملتقى للطلاب المخترعين داخل مدرسة قتادة من النعمان المتوسطة.

28 تعليق

  1. I in addition to my buddies have been following the excellent pointers found on your web blog and instantly I got an awful feeling I never thanked the website owner for those strategies. Those young men are actually for this reason glad to study all of them and have now definitely been tapping into these things. Many thanks for being simply accommodating and then for picking out these kinds of impressive themes most people are really wanting to understand about. My personal sincere regret for not saying thanks to you sooner.

Loading...