الرئيسية / الادارة / إعلان طلب استئجار ثلاث مبانٍ ببريدة

إعلان طلب استئجار ثلاث مبانٍ ببريدة

تعلن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم عن طلب استئجار ثلاث مبانٍ بمدينة بريدة لتكون مقار بديلة عن :
1-ثانوية بريدة للبنين بحي البساتين التابعة لمكتب التعليم في شرق بريدة.
2-مدرسة البنات الابتدائية 9 بحي النخيل التابعة لمكتب التعليم للبنات في شمال بريدة.
3-مدرسة البنات الابتدائية 21 بالحي الأخضر التابعة لمكتب التعليم للبنات في شمال بريدة.
وذلك حسب الشروط والمواصفات التالية :
أولاً :
1-يشترط للمبنى المطلوب لثانوية بريدة للبنين بحي البساتين، أن يكون مسلحًا وأن لا تقل غرفة عن 24 غرف شاملة الغرف التي سيتم الاتفاق عليها بالتعميد على الإنشاء من قبل لجنة الاستئجار بعد الموافقة المبدئية، عدد 12 منها بمقاس 5×7م2 فأكثر وفناء بمساحة 500 م2 متوفر فيها جميع الخدمات العامة.
2- يشترط للمبنى المطلوب لمدرسة البنات الابتدائية 9 بحي النخيل ، أن يكون مسلحًا وأن لا تقل غرفة عن 18 غرف شاملة الغرف التي سيتم الاتفاق عليها بالتعميد على الإنشاء من قبل لجنة الاستئجار بعد الموافقة المبدئية، عدد 8 منها بمقاس 5×7م2 فأكثر وفناء بمساحة 500 م2 متوفر فيها جميع الخدمات العامة.
3- يشترط للمبنى المطلوب لمدرسة البنات الابتدائية 21 بالحي الأخضر ، أن يكون مسلحًا وأن لا تقل غرفة عن 16 غرف شاملة الغرف التي سيتم الاتفاق عليها بالتعميد على الإنشاء من قبل لجنة الاستئجار بعد الموافقة المبدئية، عدد 8 منها بمقاس 5×7م2 فأكثر وفناء بمساحة 500 م2 متوفر فيها جميع الخدمات العامة.

ثانيًا :
أن يكون مالك المبنى غير موظف بوزارة التعليم ولديه استعداد لتنفيذ جميع الإصلاحات والإضافات المطلوبة حسب ما تراه لجنة الاستئجار .
ثالثًا :
على من لديه مبنى وتنطبق عليه الشروط، التقدم بطلبه إلى غدارة الشؤون المالية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم (قسم الأجور) محددًا الأجرة المطلوبة وعنوان المتقدم ورقم جواله ومرفقًا صورة من صك الملكية وذلك خلال مده أقصاها 20 يومًا من تاريخ الإعلان.

Loading...