الرئيسية / الادارة / المدير العام يشهد لقاء إدارتي “الشؤون الإدارية والمالية” و “الموارد البشرية” .. ويكرم المتميزين

المدير العام يشهد لقاء إدارتي “الشؤون الإدارية والمالية” و “الموارد البشرية” .. ويكرم المتميزين

شهد المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان صباح اليوم الخميس 19 / 7 1439هـ اللقاء التنسيقي الدوري لإدارتي “الشؤون الإدارية والمالية” و “الموارد البشرية” بالإدارة العامة وذلك في بيت الطالب بمدينة بريدة بحضور مدير إدارتي الشؤون الإدارية والمالية والموارد البشرية خالد السماعيل ومساعده ناصر القبيسي وعدد من مديري ورؤساء الأقسام حيث تم خلال اللقاء بحث التطلعات ودراسة المبادرات النوعية.
وقد أشاد المدير العام خلال اللقاء بالنقلات التطويرية من قبل إدارتي “الشؤون الإدارية والمالية” و “الموارد البشرية” نحو إيجاد المخرجات الإدارية والتعليمية المحققة للجودة مثنيًا على القدرات والخبرات الإدارية المتمثلة بنخبة من المميزين في إدارتي الشؤون الإدارية والمالية والموارد البشرية.
من جانبه أكد مدير إدارتي الشؤون الإدارية والمالية و الموارد البشرية بالإدارة العامة للتعليم بالقصيم خالد السماعيل بأن ما يجدونه من دعم ومتابعة من المدير العام كان محفزًا ودافعًا نحو تقديم الأفضل لما فيه خلق بيئة إدارية تطويرية تحقق الهدف المنشود.
هذا وقد كرم المدير العام عقب اللقاء الدوري لإدارتي “الشؤون الإدارية والمالية” و “الموارد البشرية” أعضاء اللجنة التنفيذية لمشروع “استراتيجية الموارد البشرية” في الإدارة العامة للتعليم بالقصيم نظير جهودهم المتميزة في انجاز المشروع الاستراتيجي للموارد البشرية.

Loading...