الرئيسية / الادارة / أمير القصيم يكرم المتفوقين والمتميزين بجائزة المنيف بمكتب البدائع

أمير القصيم يكرم المتفوقين والمتميزين بجائزة المنيف بمكتب البدائع

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، الحفل السنوي الـ 13 لجائزة رجل الأعمال عبدالعزيز بن محمد المنيف للتفوق العلمي والتميز السلوكي بمكتب التعليم بمحافظة البدائع .
حيث قص سموه شريط الافتتاح لمعرض “فكرة وابتكار” المصاحب لحفل الجائزة ثم تجول في أقسام العرض واطلع على ما يحويه من مشاركات لطلاب وطالبات مدارس مكتب التعليم بمحافظة البدائع من ابتكار علمي ومجسمات ووسائل تعليمية وتطبيقات عملية.
ثم توجه سموه لمقر الحفل حيث عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة، بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة ترحيبية، فكلمة الطلاب المتفوقين، والتي رحب فيها عمر الصقيهي بتشريف ورعاية سمو أمير منطقة القصيم، وقدم شكره لرجل الأعمال عبدالعزيز المنيف ، وللآباء والأمهات والمعلمين والمعلمات الذي كان لهم الفضل بعد الله في تميزهم وتفوقهم .
ودشن سمو أمير منطقة القصيم (إلكترونياً ) العمل بمقر مكتب التعليم الجديد في المحافظة، ثم شاهد سموه عرضاً مرئياً لمقر المكتب وما يتضمنه من أقسام وخدمات للمراجعين، كما شاهد عرضاً مرئياً بعنوان “بناء فكر وتفوق” يتحدث عن إنجازات مكتب التعليم بالبدائع ، وبداية التعليم بالمحافظة.
وألقى محمد بن عبدالعزيز المنيف كلمة داعم الجائزة نيابة عن والده قدم فيها جزيل الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة القصيم على الحضور والرعاية ، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ قائد مسيرة الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وأن ينصر جنودنا في كل مكان.
عقب ذلك قُدم عرضًا للطلاب المتفوقين علمياً والمتميزين سلوكياً ، ثم أبريت إنشادي “ورد وأشواك” من أداء نخبة من طلاب مكتب تعليم البدائع.
بعد ذلك كرم سمو أمير منطقة القصيم رجال الأعمال عبدالعزيز المنيف داعم الجائزة ، وشركاء مكتب تعليم محافظة البدائع في نجاح حفل الجائزة ، كما تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.
وقال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عقب نهاية الحفل: أن تعليمنا في مملكتنا الغالية ولله الحمد يسير من حسن إلى أحسن ، لافتاً الانتباه إلى ماتحدث عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز, ولي العهد, نائب رئيس مجلس الوزراء, وزير الدفاع – حفظه الله – ، بما يخص التعليم وطموحه أن تكون هذه البلاد في السنوات القليلة القادمة من ضمن الـ20 الدولة المتميزة عالمياً بالتعليم ، مشيراً إلى أن ذلك يأتي تأكيداً للتوجه العظيم لهذه البلاد المباركة للمراهنة على التعليم.
مشيرًا إلى أن حفل جائزة عبدالعزيز المنيف للتفوق العلمي والتميز السلوكي أحد مخرجات هذه الرؤية وهذا الطموح بدعم من رجال الأعمال المخلصين لوطنهم .
وأبدى سمو أمير منطقة القصيم خلال رعايته الحفل السنوي 13 لجائزة رجل الأعمال عبدالعزيز المنيف للتفوق العلمي والتميز السلوكي بمكتب التعليم بمحافظة البدائع ، فخره واعتزازه بكل رجال الأعمال بهذا الوطن الغالي بصفة عامة وهذه المنطقة بصفة خاصة ، منهم رجل الأعمال عبدالعزيز المنيف ، سائلاً الله أن يبارك في جهوده وأن يخلف عليه ما أنفق ، مشيداً بأعماله الوطنية التي منها رعايته لجائزة مكتب التعليم للتفوق العلمي والتميز السلوكي في محافظة البدائع ، وتكريم أبنائنا الطلاب من خلالها ، لافتاً الانتباه إلى أن منطقة القصيم لديها من رجال الأعمال الكثير من لهم جوائز للتعليم ويدعمونها ، عاداً ذلك مفخرةً لنا جميعاً في هذا الوطن الغالي.
وقال سمو الأمير فيصل بن مشعل : البدائع وأهلها مبدعون ولله الحمد ، من محافظها ، ورجال أعمالها وأهاليها ومن طلبة وطالبات ، وجميع فعاليتها ، شاكراً مسؤولي المحافظة المعنيين بذلك جميعهم ، وإدارة التعليم بالمنطقة ، ومكتب التعليم بالمحافظة ، وجميع لجان التحكيم التي قامت بجهود موفقة في هذه الجائزة ، سائلاً الله أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى.
وقد جرى الاحتفال بحضور محافظ البدائع عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس، ومساعد مدير عام التعليم بمنطقة القصيم للشؤون المدرسية عبدالرحمن بن صالح الصمعاني، ورجل الأعمال عبدالعزيز المنيف، ومدير مكتب التعليم بمحافظة البدائع صالح الحامد، وعدد من المسؤولين بمحافظة البدائع والقيادات التعليمية بمكتب التعليم.

Loading...