الرئيسية / الادارة / المساعدة التعليمية تشهد اجتماع تقييم مؤشرات مكاتب التعليم

المساعدة التعليمية تشهد اجتماع تقييم مؤشرات مكاتب التعليم

شهدت مساعد مدير عام التعليم بمنطقة القصيم للشؤون التعليمية “بنات” هيفاء اليوسف اجتماع تقييم مؤشرات مكاتب التعليم الذي نفذته إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم يوم الأحد الموافق 29/7/1439 هـ بقاعة الاجتماعات بمبنى الإدارات النسائية .
مديرة إدارة الاشراف التربوي شريفة الجمعة ذكرت أن الاجتماع يستهدف مديرات مكاتب التعليم ورئيسات الشؤون التعليمية ورئيسات الأقسام بإدارة الأشراف التربوي وأخصائيات التقويم ومنسقات المؤشر المدرسي.
وأوضحت أهمية محور التغذية الراجعة والتجويد البناء وتنفيذ الخطط الإشرافيه المقدمة من الإدارة العامة للأشراف التربوي وكذلك التغذية المقدمة من فرق التقييم وشددت على أهمية تجويد العمل من خلال فرص التحسين.
بعد ذلك تناولت أخصائية التقويم بإدارة الأشراف التربوي هيا الغريب تقييم مؤشرات مكاتب التعليم حيث أبرزت من خلالها مهام الفريق الزائر المقيم .
وشرحت مساعدة مدير مكتب الشؤون التعليمية بالبدائع حصة المانعي محور آلية بناء الخطة الإشرافيه واستعرضت نماذج من الواقع وخطة فعلية ،أيضا تناولت أخصائية التقويم في مكتب تعليم رياض الخبراء حصة الحربي آلية تنفيذ الخطة الإشرافيه (المنجزات) وعرضت نماذج من الشواهد والعوامل المؤثرة لضمان تحقيق الأهداف ونجاح المنجزات.
ولقد تفاعلت الحاضرات مع ماطرح من مناقشات بناءه ومداخلات متميزة وفي ختام الاجتماع تم تقديم شهادات الشكر لأخصائيات التقويم ومنسقات المؤشر المدرسي في مكاتب التعليم نظير جهودهن في تطبيق منظومة قيادة الأداء الإشرافي في إصدارها الخامس ومتابعة مدخلات نظام (مكن) مع منسوبات مكاتب التعليم .


Loading...