الرئيسية / الادارة / مكتب تعليم البدائع يكرم أبناء وبنات المرابطين في الحد الجنوبي

مكتب تعليم البدائع يكرم أبناء وبنات المرابطين في الحد الجنوبي

كرم مكتب التعليم بمحافظة البدائع “أبناء وبنات” المرابطين في الحد الجنوبي والمصابين من أبطال جنودنا البواسل في احتفائية بهيجة تؤكد قوة الروابط الاجتماعية ومتانة اللحمة الوطنية وتجسد المواقف الإنسانية للكوادر التعليمية وتعكس عمق العلاقة بين كافة مكونات الوطن التي باتت كالجسد الواحد.
حيث بدء حفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لأبناء المرابطين قدموا خلالها جزيل شكرهم وعظيم امتنانهم على هذه البادرة التي عززت لديهم اللحمة الوطنية وأشعرتهم بأن الجميع يمنحهم حنان الأبوة مؤكدين بأن هذا التكريم أصل لديهم القيمة والمكانة الرفيعة التي يحفظها أبناء هذا الوطن المعطاء لآبائهم ولجنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي.
وقد ألقى أحد أبناء المرابطين قصيدة وطنية كما كان هناك لوحة وطنية “أوبريت” ساهم في تقديمه أكاديمية القصيم ففيلم “روح مرابط”.
وقد كرم مدير مكتب تعليم البدائع صالح الحامد أبناء وبنات المرابطين من طلاب وطالبات المدارس التابعة للمكتب بجوائز قيمة تكفلت بها الجمعية الخيرية بالمحافظة “بر” تجسيدًا للشراكة المجتمعية وتحقيقًا للتكامل بين القطاعات الحكومية والمؤسسات الأهلية كما كرمت الجهات المشاركة واللجان العاملة.

Loading...