الرئيسية / الملف الصحفي / “صحيفة الجزيرة”.. أمير منطقة القصيم يشهد اتفاقية «جائزة التربية الخاصة» بين بنك الجزيرة والتعليم

“صحيفة الجزيرة”.. أمير منطقة القصيم يشهد اتفاقية «جائزة التربية الخاصة» بين بنك الجزيرة والتعليم

مشيدًا بالمبادرات الوطنية والشراكات المجتمعية
أمير منطقة القصيم يشهد اتفاقية «جائزة التربية الخاصة» بين بنك الجزيرة والتعليم

بريدة – صالح الغفيص:

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، توقيع اتفاقية شراكة بين بنك الجزيرة وإدارة تعليم المنطقة لإطلاق «جائزة بنك الجزيرة للتربية الخاصة بتعليم القصيم» للمساهمة في تأهيل قدرات الطلاب والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتطوير برامج العاملين معهم ورفع مستوى أدائهم، بدعم كامل من بنك الجزيرة، وذلك بمكتب سموه بمقر ديوان إمارة المنطقة بمدينة بريدة.. حيث وقع الاتفاقية رئيس مجموعة المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة الدكتور فهد العليان، ومدير عام التعليم بالقصيم عبدالله الركيان، بحضور عدد من القيادات والمديرين التنفيذيين للبنك، والقيادات التعليمية بتعليم القصيم.

وبارك سمو أمير منطقة القصيم تلك الشراكة، مؤكدًا على أنها تمثل الحراك الحقيقي لمعنى التفاعل والتكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص، لما فيه دعم وتعزيز مقومات الاستدامة في التنمية البشرية والحضارية للوطن مقدمًا شكره وتقديره للمسؤولين ببنك الجزيرة على دعمهم واهتمامهم بتلك الأعمال والمبادرات الوطنية الإنسانية الرائدة, ونوه سموه بالدور الإيجابي لتعليم القصيم عبر تفعيل الشراكات الاجتماعية بشكل متميز وفعّال.. مشيدًا بالدور الإيجابي والاجتماعي لبنك الجزيرة على ما قدمه من مسؤولية اجتماعية تجاه هذا الوطن وأبنائه، مؤكدًا سموه على أن البنوك عليها دور كبير لتحقيق كل إيجابية تجاه مثل هذه الأعمال الاجتماعية الخادمة للوطن والمواطن.

Loading...