الرئيسية / الادارة / المدير العام يكرم الفائزين والفائزات بجائزة التميز

المدير العام يكرم الفائزين والفائزات بجائزة التميز

شهد المدير العام عبدالله بن إبراهيم الركيان حفل تكريم الفائزين والفائزات بتمثيل المنطقة في جائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة , وأعضاء لجنة التميز الإداري والتحكيم ,والمنسقين والمنسقات في مكاتب التعليم ، وذلك يوم الاثنين ٢٨/ ٨/ ١٤٣٩هـ بمقر بيت الطالب وعبر الشبكة بمبنى الإدارات النسائية ، بحضور المساعدين للشؤون التعليمية (بنين -بنات )وعدد من القيادات التعليمية .

وبارك المدير العام للفائزين بتمثيل المنطقة ذلك التميز،مشيداً بالمنجزات المتحققة للإدارة العامة في مسيرة جائزة التعليم للتميز بدوراتها التاسعة ,مؤكداً على طموح تعليم القصيم لمواصلة التميز, ومثمنًا لمركز التميز بتعليم القصيم وكافة اللجان العاملة بالقطاعين “بنين-بنات” جهودهم في الجائزة.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم تلاها يحيى محزري ثم عرض مرئي عن مركز التميزواستعراض للتقرير الختامي لجائزة التعليم للتميز .
بعدها كلمة المكرمين ألقاها نيابة عنهم قائد ابتدائية عبد اللطيف البراهيم ماجد الوابلي وكلمة المكرمات ألقتها نيابة عنهن ريم جزاء الحربي من متوسطة القرين عبرا خلالها عن شكرهما للدعم والجهود المقدمة في سبيل إنجاح مشاركتهم في الجائزة.
وفي الختام كرم المدير العام الفائزين بتمثيل المنطقة في جائزة التميز بدورتها التاسعة، ومنسقي الجائزة بمكاتب التعليم، وأعضاء فريق التميز الإداري، ولجنة التحكيم، والإدارات المساهمة في دعم أعمال لجنة التميز بالإدارة ,كما قدمت المساعدة التعليمية هيفاء اليوسف الشهادات والجوائز للمكرمات في قطاع البنات بالقاعة النسائية.
من جهتهم، عبَّر الفائزين والفائزات عن شكرهم وتقديرهم للمدير العام ، على تكريمه لهم، مؤكدين أن التكريم سيكون دافعاً لهم لتحقيق المزيد من التفوق والإنجازات.

Loading...