الرئيسية / الادارة / إدارة نشاط الطالبات تبارك للمرشحات في مسابقة موهوب 2018

إدارة نشاط الطالبات تبارك للمرشحات في مسابقة موهوب 2018

 

حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ثلاثة مراكز متقدمة  على مستوى المملكة في المرحلة النهائية من مسابقة موهوب 2018 التي تم فتح التقديم لها خلال الفترة 20 مارس وحتى 10 مايو لطلبة التعليم العام من الصف الخامس الابتدائي وحتى الثالث متوسط في المواد: الرياضيات، والعلوم، والفيزياء، والكيمياء، وكذلك الأحياء. و تأتي المسابقة امتدادًا للأعمال والمبادرات المشتركة بين “موهبة” ووزارة التعليم، اللتين تسعيان إلى اكتشاف ودعم ورعاية الموهوبين والمبدعين.

حيث ترشحت الطالبة جود محمد العنزي من متوسطة أم المؤمنين عائشة في الكيمياء ,وفي مادة الأحياء الطالبة نورة أحمد النصار من المتوسطة الثامنة عشرة ببريدة ,أما في مادة الفيزياء فترشحت الطالبة لينا إبراهيم السويد من المتوسطة45ببريدة.

علماً أن المرشحات للمرحلة النهائية من مسابقة (موهوب 2018) وهي مرحلة الاختبار التحريري، والتي سيتم تنفيذها بالتنسيق مع وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للنشاط في الأسبوع الرابع من الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد .

إدارة نشاط الطالبات  باركت للطالبات المرشحات , مؤكدةً بأنهن مفخرة للوطن الذي ينتظر من جميع أبنائه تجسيد رؤية المملكة 2030, عبر عقولهم وسواعدهم لتكريس مضامين الرؤية على أرض الواقع مقدمةً الشكر لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة)  لاحتضانها الإبداع والموهبة ، مما أسهم في تعزيز مواطن التفوق عند الطلاب والطالبات .

Loading...