الرئيسية / أخبار مميزة / مدير عام الإشراف يشيد بمهنية “تعليم القصيم”

مدير عام الإشراف يشيد بمهنية “تعليم القصيم”

استقبل مدير عام التعليم بمنطقة القصيم عبد الله بن إبراهيم الركيان، صباح اليوم، مدير عام الإشراف التربوي بالوزارة الدكتور محمد الغامدي، لبحث آداء المنظومة الإشرافية، والخطوات التطويرية التي يشهدها الإشراف التربوي، وذلك بمقر الإدارة العامة بمدينة بريدة.
وفي السياق نفسه، التقى مدير عام الإشراف، وبحضور المدير العام، مديري مكاتب التعليم، ورؤساء أقسام الإشراف التربوي، في الإدارة العامة، لتناول العديد من التنظيمات والإجراءات الإدارية والتطويرية للعمل الإشرافي، وبحث سبل التجديد والتجويد في العمل الميداني.
وبين الغامدي، أن المنظومة الإشرافية على مستوى الوزارة وكافة إداراتها التعليمية، تسعى جاهدة نحو تعزيز المهنية، والعمل على تطبيق العديد من البرامج والخطط التعليمية، عبر منظومة وهيكلية إدارية، ذات قدرات إبداعية وتفاعلية، تعكس حجم التكامل بين مكونات المشهد التعليمي، على المسارين التعليمي والإداري.، مشيدًا في الوقت نفسه بما حققته إدارة الإشراف التربوي في تعليم القصيم من مخرجات ذات طابع مهني وتطويري.
في حين أكد مدير عام التعليم بمنطقة القصيم، عبد الله الركيان، أن النقلات النوعية التي يتم تحقيقها على مستوى العمل الإشرافي؛ تأتي كأحد أهداف وزارة التعليم، التي تعمل على إكمالها وتكريس محاورها الإدارة العامة لتعليم القصيم، من خلال إدارة الإشراف، التي يقف خلفها نخبة مميزة من المتخصصين، يقومون بتسخير كافة الجهود والطاقات نحو الإبداع والنجاح.

وكان الغامدي قد زار عدد من المدارس، وإدارة الأشراف التربوي واطلع على أعمال التحصيل الدراسي في إدارة الإشراف برنامج ( طباعة الديكو باج) والمنفذ من قبل قسم التربية الفنية بإشراف مباشر من المساعد التعليمي، مبديًا إعجابه به.

Loading...