الرئيسية / الادارة / “عماد الحربي” يحقق فضية “موهوب” على مستوى المملكة

“عماد الحربي” يحقق فضية “موهوب” على مستوى المملكة

حقق الطالب عماد بن علي الحربي من (مدارس التميز العالمية) بمدينة بريدة الميدالية الفضية على مستوى المملكة، بمسابقة موهوب 2018 في مجال الرياضيات، ويأتي ذلك امتدادًا لمشاركات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، وتميزها في مختلف المسابقات والمنافسات التي تنفذها وزارة التعليم على مستوى إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات.
وجاء فوز الحربي بالميدالية الفضية عقب اجتيازه لمراحل المسابقة الثلاث، بعد أن أجرى النشاط الطلابي “القسم العلمي” المسابقة على مستوى المنطقة كمرحلة أولى، وتأهل من خلالها الطالبان: مازن السعوي – مدرسة مجمع الأمير سلطان القسم المتوسط، وعماد علي الحربي – مدارس التميز العالمية، للمرحلة النهائية كممثلين للمنطقة.
ونجح الطالب عماد الحربي في تجاوز المرحلتين الثانية (الكترونيًا) والثالثة (ورقيًا) على مستوى المملكة، محققًا الميدالية الفضية .
المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان، قدم تهانيه للطالب عماد الحربي عقب تحقيقه الميدالية الفضية، مباركًا لأسرته ولمدرسته هذا المنجز، ومقدمًا شكره لكل من ساهم بهذا الإبداع والنجاح ابتداء بالطالب ومرورا بأسرته، والمدرسة، وإدارة النشاط الطلابي ممثلاً بالقسم العلمي، مؤكدًا بأن تحقيق هذا المنجز يأتي امتدادًا لحضور الإدارة العامة لتعليم القصيم في كافة المحافل التربوية والتعليمية، وتفوقها بالحصول على منجزات متقدمة.

Loading...