الرئيسية / الادارة / المساعدة التعليمية تشهد ورشة عمل ” الإصدار الثالث لجائزة التعليم والتميز المؤسسي”

المساعدة التعليمية تشهد ورشة عمل ” الإصدار الثالث لجائزة التعليم والتميز المؤسسي”

 

 

شهدت نائب رئيس مجلس التعليم مساعد مدير عام تعليم القصيم للشؤون التعليمية “بنات” هيفاء اليوسف  ورشة عمل “الإصدار الثالث لجائزة التعليم والتميز المؤسسي لمكاتب التعليم” يوم الأربعاء  الموافق 22\2\1440هـ في قاعة الاجتماعات في مبنى الإدارات النسائية بحضور مديرات المكاتب والإدارات ومنسقات جائزة التميز في مكاتب التعليم التابعة لإدارة تعليم القصيم

عقدت الورشة منسقة جائزة التميز مساعدة مركز التميز في تعليم القصيم جوهرة المحيميد ومشرفة التميز مها العشري ، حيث تناولت المحيميد عدة محاور منها شرح الإصدار الثالث لجائزة التعليم والتميز لجميع الفئات المستهدفة، والأدلة التفسيرية للتميز المؤسسي لمكاتب التعليم .

بينما تطرقت مها العشري إلى شرح طريقة إعداد ملف الترشيح الإلكتروني ومراحله كما تناولت المكونات التي يجب أن يحتوي عليها موضحةً خطوات الإعداد .

المساعدة التعليمية هيفاء اليوسف دعت إلى تكثيف الجهود لنشر ثقافة التميز وتحفيز العاملات في الميدان التربوي والطالبات  متمنية دخول أكبر عدد في جائزة التميز بدورتها العاشرة  وذلك  لرفع مستوى المنطقة , ومثمنة الجهود المبذولة في تفعيل هذه الجائزة والتي تهدف إلى تشجيع الممارسات التربوية المتميزة على مستوى الميدان .

جدير ذكره أن مركز التميز في تعليم القصيم دعا للتسجيل في الجائزة بدورتها العاشرة مؤكدأ بأن آخر موعد لرفع ملفات المرشحين 8/6/1440هـ.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Loading...