الرئيسية / الادارة / “القيادة المدرسية ” تنفذ مبادرة (أنا قائد أصنع قادة)

“القيادة المدرسية ” تنفذ مبادرة (أنا قائد أصنع قادة)

استضافت المتوسطة الأربعون ببريدة ملتقى مبادرة (أنا قائد أصنع قادة) لتطوير القيادات المدرسية، والذي يقيمه قسم القيادة المدرسية بمكتب شمال بريدة اليوم الخميس 23/2/1439هـ ، وذلك بحضور عدد من قائدات المدارس .
رحبت قائدة المتوسطة الأربعون مها ضاوي الهذلي بالحاضرات وبينت دور مثل هذه اللقاءات بتجويد بيئة العمل ورفع الكفاءة وتبادل الخبرات مقدمة الشكر لمكتب شمال بريدة ولقسم القيادة المدرسية ممثلاً بالمشرفة نورة الحسن على تنفيذ هذه المبادرة .
قدمت اللقاء مشرفة القيادة المدرسية نورة الحسن وأوضحت أن اللقاء استهدف قائدات المدارس ويهدِف إلى تطوير الأداء القيادي ومواكبة المستجدات في الميدان التربوي ، وتنمية المهارات القيادية ، وتطوير بيئة العمل وتعزيز الثقة في النفس، وتناول عدة محاور منها توجيهات إدارية وإدارة الأزمات في بيئة العمل ومهارات إدارة الفريق، واختتمت اللقاء بتقديم الشكر لقائدة المتوسطة الأربعون ومنسوباتها على حسن الاستضافة كما قدمت الشكر لقائدات المدارس الحاضرات على مشاركتهن الفاعلة.
من جانب آخر قدمت المتوسطة الأربعون لقائدات المدارس مبادرة “كوني منقذة ” نفذتها مدربات الأمن والسلامة في المدرسة نادية العجلان وتهاني الوابلي استعرضن فيها أساسيات الأمن والسلامة ،والأمن والسلامة في الحافلات المدرسية ،وسلامة المنشآت ،إضافةً لدليل تعليق الدراسة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Loading...