الرئيسية / الادارة / أنشطة طلاب وطالبات “تعليم القصيم” تحتفي بالملك

أنشطة طلاب وطالبات “تعليم القصيم” تحتفي بالملك

أطلقت الإدارة العام للتعليم بمنطقة القصيم أنشطتها الترحيبية بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله- للمنطقة، اليوم الثلاثاء 28/2/1440هـ ، بتفعيل المسابقات والبرامج الرياضية والثقافية والمنبرية، التي يتنافس على إبداعها وتقديمها أكثر من 190 ألف طالب وطالبة، يمثلون 1700 مدرسة للبنين والبنات، في كافة المراحل الدراسية.
في حين، يشارك أكثر من 12 ألف من طلاب وطالبات منطقة القصيم، في استقبال المليك المفدى، والترحيب بمقدمه الكريم، والمشاركة في احتفائية أهالي المنطقة، التي ستقام بمدينة بريدة، من خلال رسمهم للتشكيلات الاستعراضية في عدد من الطرقات، والميادين العامة، والمقار التعليمية.
وتابعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ما يقدمه الطلاب والطالبات، وكافة منسوبي ومنسوبات التعليم، من مناشط وبرامج تحمل في مضامينها حب الوطن، وصدق المشاعر والانتماء والولاء للقيادة الرشيدة، عبر تنفيذ العديد من المسابقات الرياضية والثقافية والمعرفية المطبقة في كافة مدارس المنطقة، بالإضافة إلى الحصص الدراسية التي تتناول سيرة ومسيرة التطور والنماء لمملكتنا الغالية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله-.
ويتم تنفيذ تلك البرامج خلال اليوم الدراسي، وفق تنظيم تنافسي يتناول فيه المتسابقون تقديم أفضل ما لديهم في مجال الشعر، والرسم التشكيلي، والإنتاج المرئي، وتصميم الجرافيك، والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى ضخ العديد من المشاركات والعروض الخطابية والمسرحية، عبر الإذاعة المدرسية.
حيث أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم يوسف بن إبراهيم الضالع بأن الأنشطة الطلابية المنفذة حققت في أهدافها التعبير عن الاحتفاء بالقدوم الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله- لمنطقة القصيم، بالبرامج والفعاليات المنفذة على شكل مسابقات داخل المدرسة، شارك فيها الطلاب والطالبات.
في حين بينت مديرة نشاط الطالبات بالإدارة العامة صفية بنت عبيد الحربي بأن طالبات المدارس شاركن بعدد من الفعاليات التي تعزز أسمى وأبهى صور الولاء لقائد البلاد، والانتماء للوطن المعطاء.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Loading...