الرئيسية / الادارة / طالبات الثالث ثانوي يشهدن ملتقى “يوم الطالبة الجامعي ” في جامعة القصيم

طالبات الثالث ثانوي يشهدن ملتقى “يوم الطالبة الجامعي ” في جامعة القصيم

نظمت إدارة توجيه وإرشاد الطالبات زيارة لطالبات المرحلة الثانوية لحضور ملتقى ” يوم الطالبة الجامعي ” المقام في الصالة الرياضية بمقر جامعة القصيم بالمليداء يوم الثلاثاء 12/4/1440هـ ، بحضور مديرة إدارة توجيه وإرشاد الطالبات د. زينب الرقيبة ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د.نوال الثويني ووكيلة عمادة شؤون الطلاب د.أمل الربيش ومنسقة برنامج اﻹرشاد التعليمي والمهني في إدارة التعليم المشرفة التربوية منى المهوس.

وتأتي هذه الزيارة تلبيةً لدعوة الجامعة لحضور الملتقى في إطار الشراكة المجتمعية بين الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم وجامعة القصيم لتنفيذ وتصميم برامج متخصصة في الإرشاد المهني لمساعدة الطالبات على اختيار التخصص المناسب والتهيئة للحياة الجامعية .

و تجولت الحاضرات في أركان الملتقى والذي احتوى على اﻷركان التعريفية بالكليات التابعة للجامعة كما احتوي على مشاركات وأنشطة طالبات الجامعة حيث أبدين إعجابهن بتميز الأعمال والأنشطة.

مديرة توجيه وإرشاد الطالبات قمت شكرها لجامعة القصيم على إقامة الملتقى وعلى ماقدموه من معلومات مثرية للطالبات ، كما أوضحت أن الملتقى تم حضوره من قبل عدد من طالبات ثالث ثانوي ترافقهن مرشدات الطالبات مبينة بأن الزيارات ستستمر لمدة ثلاثة أيام حسب الجدول المرفق مع تعميم الزيارة .

في ختام الملتقى  شكرت وكيلة عمادة شؤون الطلاب مديرة إدارة توجيه وإرشاد الطالبات على مشاركة اﻹدارة في الملتقى وحرصها الدائم على مافيه خير لصالح الطالبات متمنيةً أن تراهن في حرم الجامعة في العام القادم مثمنةً جهود الإدارة في حسن التنظيم.

 

Loading...