الرئيسية / أخبار مميزة / 25 فائزًا وفائزة بتعليم القصيم بجائزة الخضير

25 فائزًا وفائزة بتعليم القصيم بجائزة الخضير

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالقصيم من خلال مركز التميز عن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة محمد بن إبراهيم الخضير للأداء المتميز بدورتها الثالثة لجميع الفئات المستهدفة، وذلك في (ملتقى التميز) الذي أقيم اليوم الأربعاء 13-3-1440هـ بقاعة محمد الخضير بمبنى الإدارة العامة ببريدة.
حيث شهد المدير العام الملتقى، بحضور القيادات التعليمية وممثلي مكتب أعمال الشيخ محمد الخضير، عساف العتيبي، وعبدالله الثنيان.
وقدم المدير عام خلال اللقاء التهنئة والمباركة لكافة الفائزين والفائزات بالجائزة، مشيدًا بما قدموه من جهود كبيرة وأعمال مميزة نحو تحقيقها، ومثنيًا بالشكر والتقدير لكافة اللجان العاملة في الجائزة.
مؤكدًا بأن دعم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يعد المحفز الأول للتميز التعليمي بالمنطقة، والعامل الأساس في بث روح التنافس، الذي نتج عنه حصول الإدارة العامة على 46 جائزة على مستوى وزارة التعليم.
وأوضح الركيان أن الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير بشراكته المجتمعية مع التعليم يكرس المثال الحقيقي للمواطنة الايجابية التي تحمل روح المبادرة والدعم لأبناء الوطن، حبًا وولاءً وانتماءً، ويأتي عن يمينه الابن البار خالد الخضير بالمتابعة والتواصل الدائم لاستمرار نجاح هذه الشراكة.

وتضمن ملتقى التميز إبراز نماذج من النجاح والتميز (فئة المعلم المتميز-يحي بن علي محزري)، و (فئة التميز المدرسي-للقائدة مضاوي بنت جفنان الحربي) والجهود المقدمة منهما خلال الإعداد والتجهيز للدخول في المنافسات. كما تم استعراض عبر عرض مرئي التعريف بجائزة التعليم للتميز، وجائزة محمد بن إبراهيم الخضير للأداء المتميز، والأهداف والمقاصد والفئات المستهدفة لتلك الجوائز، وأبرز متطلبات المشاركة في الجائزتين.
واعتمد المدير العام في ثنايا الملتقى الإصدار الثاني لمعايير جائزة محمد بن إبراهيم الخضير للأداء المتميز، المتوائم مع جائزة التعليم للتميز بما يحقق مقاصد برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 المعتمدة على إذكاء روح الجودة والتميز.
ثم قدم مدير مركز التميز عبدالله الحبيتر شرحًا موجزًا عن جهود وأعمال المركز في نشر محتوى وأهداف جائزتي التعليم والخضير للتميز، وسبل دعم الميدان بالخبرات والتجارب والاستشارات.
وختم الملتقى بتكريم المدير العام لأعضاء اللجان العاملة في إعداد ضوابط ومعايير جائزة الخضير للتميز، وإجراءات التحكيم والإجازة للفئات المشاركة، كما اطلع على المعرض المصاحب، وما تضمنه من نسب رقمية، ومسوحات بيانية، تبرز حجم التفاعل في الوسط التعليمي.


Loading...