الرئيسية / الادارة / “الشرقية” و”جدة” و”الرياض” و”المدينة” و”جازان”و”الأحساء” في نصف نهائي “يد” و “قدم” الدورة المدرسية

“الشرقية” و”جدة” و”الرياض” و”المدينة” و”جازان”و”الأحساء” في نصف نهائي “يد” و “قدم” الدورة المدرسية

تواصلت منافسات لعبتي كرة القدم وكرة اليد ضمن مباريات منافسات الدورة الرياضية المدرسية الثانية للمرحلة المتوسطة لألعاب “القوى، السباحة، كرة اليد، كرة القدم” والتي تستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم وتحتضنها ملاعب التعليم المجمعة والصالات الرياضية ببيت الطالب ومجمع الأمير سلطان إضافة الى ملاعب أكاديمية الجفن في مدينة بريدة خلال الفترة 17 – 21 / 3 / 1440هـ وذلك بمشاركة 16 إدارة تعليمية على مستوى المملكة.
هذا وكانت التصفيات الأولية لمنافسات كرة القدم قد شهدت تأهل كلاً من منتخب إدارة تعليم المدينة المنورة بأربع نقاط عن المجموعة الأولى وبفارق الأهداف عن منتخب تعليم القصيم مستضيف المنافسات ومنتخب إدارة تعليم الشرقية عن المجموعة الثانية بتسع نقاط ومنتخب تعليم جدة عن المجموعة الثالثة بتسع نقاط و منتخب تعليم الرياض عن المجموعة الرابعة بسبع نقاط.
هذا وسيلتقي في نصف نهائي كرة القدم منتخبي تعليم الشرقية والرياض فيما يواجه منتخب تعليم المدينة المنورة  منتخب تعليم جدة.
في حين أسفرت التصفيات الأولية لبطولة كرة اليد عن تأهل منتخبات تعليم كل من جازان بتسع نقاط والأحساء بتسع نقاط وجدة بتسع نقاط والشرقية بتسع نقاط عن المجموعات الأربع حيث وسيلتقي في نصف النهائي منتخبي تعليم جازان وجدة فيما يقابل منتخب تعليم الأحساء منتخب تعليم تعليم الشرقية.
على أن تقام المباراتين النهائيتين لبطولتي القدم واليد صباح غدٍ الخميس.


Loading...