الرئيسية / أخبار مميزة / نيابة عن المدير العام.. المساعد المدرسي يتوج منتخبي تعليم “جدة” و”الشرقية” ببطولتي “القدم” و “اليد”

نيابة عن المدير العام.. المساعد المدرسي يتوج منتخبي تعليم “جدة” و”الشرقية” ببطولتي “القدم” و “اليد”

نيابة عن المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم المساعد المدرسي عبدالرحمن بن صالح الصمعاني يتوج منتخب  تعليم جدة بكأس بطولة كرة القدم ومنتخب تعليم الشرقية بالمركز الثاني ومنتخب تعليم الرياض بالمركز الثالث فيما توج منتخب تعليم الشرقية بكأس بطولة اليد لتحقيقه المركز الأول ومنتخب تعليم جدة بالمركز الثاني ومنتخب تعليم الأحساء بالمركز الثالث وذلك ضمن منافسات البطولة المدرسية الثانية للمرحلة المتوسطة لألعاب ( القوى، السباحة، كرة اليد، كرة القدم)  والتي استضافتها إدارة التعليم في القصيم  بمشاركة 16 إدارة تعليمية على مستوى المملكة جاء ذلك بحضور مدير عام النشاط الطلابي الدكتور عبدالحميد بن أحمد المسعود ومدير إدارة النشاط الرياضي عبدالعويز بن ناصر الخريجي وعدد من القيادات التعليمية بالإدارات التعليمية المشاركة إلى جانب الأجهزة الفنية والإدارية.
حيث كسب منتخب تعليم جدة لكرة القدم منتخب تعليم الشرقية في المباراة النهائية للمنافسات بهدفين مقابل هدف في ختام بطولة كرة القدم الذي احتضنه ملعب أكاديمية الجفن الرياضية ببريدة فيما كسب منتخب تعليم الشرقية لكرة اليد منتخب تعليم جدة بعشرة أهداف مقابل سبعة في نهائي كرة اليد الذي شهدته الصالة الرياضية المغلقة في مجمع الأمير سلطان التعليمي في مدينة بريدة.
وكان ختام المنافسات قد شهد إقامة حفلا تم من خلاله تكريم المنتخبات الفائزة والمتميزين في الألعاب كما تم خلاله تكريم الرعاة والمشاركين في البطولة في حين تم منح درع التفوق الرياضي في كافة ألعاب الدورة الرياضية لتعليم المنطقة الشرقية.
هذا وكان منتخب تعليم جازان قد حقق بطولة ألعاب القوى فيما حقق منتخب الأحساء بطولة السباحة.
وبارك المساعد المدرسي لكافة الفرق الفائزة في المنافسات الرياضية تحقيقها تلك المنجزات مؤكدا بأنه لا خاسر في هذا التجمع الرياضي التربوي.
من جهته أبدى مدير عام النشاط الطلابي الدكتور عبدالحميد المسعود  سعادته بما شهده في هذه البطولات مثنيا على الاهتمام الكبير الذي شهده من قبل المشاركين من الإدارات التعليمية المختلفة مزجيا في الوقت ذاته شكره وتقديره لإدارة تعليم القصيم على الجهود المبذولة لتحقيق أعلى معدلات النجاح لمثل هذه المناشط.

Loading...