الرئيسية / الادارة / “تعليم القصيم ” تستضيف التصفيات النهائية للمسرح المدرسي

“تعليم القصيم ” تستضيف التصفيات النهائية للمسرح المدرسي

تستضيف الإدارة العامة للتعليم في منطقة القصيم ممثلة بإدارة نشاط الطالبات التصفيات النهائية لمنافسات المسرح المدرسي خلال الفترة ٢٤ـ ٢٨/ ٣/ ١٤٤٠هـ على مسرح نادي القصيم الأدبي بمدينة بريدة وذلك بمشاركة ٢٨ إدارة تعليمية، و ١٣٧ طالبة، و٦٥ مشرفة، و سبعة محكمات.
مساعد مدير عام تعليم القصيم للشؤون التعليمية نائب رئيس مجلس التعليم هيفاء اليوسف رحبت بكافة المشاركات من الإدارات التعليمية، موضحة أن إدارة تعليم القصيم أكملت جميع استعداداتها لإستضافة الحراك الثقافي والتي تسهم في تنمية التذوق الفني لدى الطالبات في البيئة التعليمية، و صقل المواهب و تنمية المهارات و تعزيز الشخصية و بناء الثقة و تحفيز الإنتاج الأدبي المبدع وصقل مواهبهن المسرحية في مختلف الموضوعات الوطنية والتربوية والاجتماعية ،متمنية بأن تحقق المنافسات الأهداف المنشودة منها.
كما أكدت مديرة إدارة نشاط الطالبات صفية الحربي أن جميع اللجان المنظمة أكملت كافة استعداداتها وجاهزيتها لإنطلاقة استضافة المنافسات النهائية للمسرح المدرسي ،وأشارت إلى أن الفعاليات تتضمن باقة من العروض المسرحية المتنوعة تقدمه ٢٨ إدارة تعليمية تحكي قصص مجتمعنا وجمالياته. كما تتناول بعض العروض المسرحية جانبا من القيم الأخلاقية وانعكاسها على حياة المجتمع وانسجامه وتآلفه. ويكرس المهرجان ثقافة المسرح المدرسي لدى الطلبة بحيث يصقل مواهبهم ويطور مهاراتهم في كافة أوجه العمل المدرسي.

Loading...