الرئيسية / الادارة / “هاتف استشاري” لإزالة “رهبة” الاختبارات

“هاتف استشاري” لإزالة “رهبة” الاختبارات

أطلقت إدارة التوجيه والإرشاد في الإدارة العامة للتعليم بالقصيم ممثلة بوحدة الخدمات الإرشادية برنامج الهاتف الاستشاري، لتقديم الخدمات الإرشادية والنفسية لمساعدة الطلاب للتغلب على المشكلات التي تواجههم خلال فترة الاختبارات.
وبحسب مدير إدارة التوجيه والإرشاد زامل الصغير فسيتم تنفيذ برنامج الهاتف الاستشاري، لتقديم الخدمات للطلاب والتغلب على المعوقات التي تصاحب الاختبارات من توتر وقلق مما قد يؤثر على مسيرتهم التعليمية والتربوية، ابتداءً من يوم الأحد 2-4-1440هـ وحتى نهاية فترة اختبارات الفصل الدراسي الأول 19-4-1440هـ، خلال الفترة المسائية من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 8 مساءً، بالإضافة إلى الفترة الصباحية خلال وقت الدوام الرسمي.
ويمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور التواصل من خلال وحدة الخدمات الإرشادية على (جوال) 0541914984 أو الهاتف في الفترة الصباحية 3824984 تحويله 101 .
وأشار الصغير إلى أن الخدمة الهاتفية المتواكبة مع فترة الاختبارات الطلابية تأتي تمثيلاً حياً للرسالة الإرشادية والتثقيفية التي تتحمل مسؤوليتها وحدة الخدمات الإرشادية تجاه الطلاب، سعياً منها لتحقيق أعلى معدلات الاطمئنان والتهيئة النفسية؛ لتكريس مفاهيم المعايشة والتأقلم مع كل الأجواء والظروف المحيطة بالطالب.

زامل

Loading...